التطواني المغربي يقص شريط مونديال 2014 للأندية بالمغرب

الرياضة

التطواني المغربي يقص شريط مونديال 2014 للأندية بالمغربمونديال الأندية 2014
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gbck

يفتتح فريق المغرب التطواني بطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم في المغرب، بلقاء فريق أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، في 10 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

وسيلتقي الفائز من اللقاء الأول الذي يجمع المغرب التطواني مع أوكلاند سيتي في المباراة الثانية ضمن الدور ربع النهائي، بحسب القرعة التي جرى سحبها مساء السبت 11 أكتوبر/تشرين الأول في المغرب، مع بطل دوري أبطال أفريقيا (وفاق سطيف الجزائري أو فيتا كلوب الكونغولي).

أما المباراة الثالثة في الدور ربع النهائي للمونديال، فسيكون بين كروز أزول المكسيكي وبطل دوري أبطال آسيا (الهلال السعودي أو ويسترن سيدني واندررز الأسترالي).

وسيكون ريال مدريد الإسباني بطل دوري أوروبا، في الدور النصف النهائي، بانتظار الفائز من مباراة الدور ربع النهائي الثانية بين كروز أزول وبطل آسيا.

بينما سيكون سان لورينزو بطل أمريكا الجنوبية، في مباراة الدور نصف النهائي الثانية، بانتظار الفائز من ربع النهائي بين بطل أفريقيا والفائز من لقاء المغرب التطواني أو أوكلاند.

وستقام نهائيات بطولة كأس العالم للأندية بكرة القدم 2014، في الفترة من 10 وحتى 20 ديسمبر/كانون الأول المقبل، في مدينتي الرباط العاصمة، ومراكش.

يذكر أن بايرن ميونيخ الألماني، كان قد توج بلقب بطل النسخة الماضية للبطولة.

المصدر: RT