مينديز: قيمة فسخ عقد رونالدو يساوي مليار يورو!

الرياضة

مينديز: قيمة فسخ عقد رونالدو يساوي مليار يورو!رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gbax

أكد البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال مواطنه كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني، بأن فرص عودة "صاروخ ماديرا" صفوف ناديه القديم مانشستر يونايتد الإنكليزي، تعد شبه مستحيلة.

وكشف مينديز، "إمبراطور الصفقات"، عبر صحيفة "آس" الإسبانية، أن عقد كريستيانو رونالدو مع النادي الملكي يتضمن شرطا جزائيا قيمته 800 مليون جنيه إسترليني (مليار يورو)، مؤكداً أن النجم البرتغالي يعشق جماهير ريال مدريد، وسيعتزل داخل أسوار "سانتياغو برنابيو" في سن الأربعين.

وقال الوكيل البرتغالي الأشهر في العالم، إن انتقال رونالدو إلى مانشستر يونايتد يعد أمراً مستحيلاً: "لم يردني أي اتصال من إدارة مانشستر يونايتد لأنهم يعرفون استحالة خروج كريستيانو من الريال، لهذا وفروا على أنفسهم عناء الاتصال على ما يبدو". مشيرا إلى أن "قيمة فسخ عقد رونالدو هي مليار يورو".

وكانت أنباء عديدة أشارت في الفترة الأخيرة إلى أن مانشستر يونايتد يريد استعادة اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية مطلع العام الجاري، إلى صفوف الشياطين الحمر، وذلك بعد رحيله عن قلعة "أولد ترافورد" في صيف 2009، في صفقة كانت الأغلى في تاريخ الكرة وقتها.

وأشاد خورخي مينديز بنجومية مواطنه، قائلا: "كريستيانو لا يتكرر .. لا يمكن أن تجد مثله أبدا، وهو يصبح أفضل وأفضل في كل يوم، فلا حدود لهذا النجم، وعندما يعتزل سيكون من المستحيل تحطيم أرقامه".

وتابع: "بالإضافة إلى أنه الأفضل بتاريخ كرة القدم، فإنه أفضل رياضي أيضا، ولا يمكن أن يوضع بمقارنة مع أي أحد. لن يأتي أي لاعب مثله خلال 50 سنة قادمة، حتى دي ستيفانو مع كل التقدير له، يبقى كريستيانو الأفضل على مر العصور".

كما تحدث مينديز أيضا عن الجانب الشخصي للنجم البرتغالي رونالدو، وأكد أنه "رقم واحد" في مساعدة الناس وهو لطيف وأب رائع ويهتم بأصدقائه ويحمل الكثير من الصفات الحميدة التي يصعب حصرها.

وختم خورخي مينديز حديثه عن أحلام كريستيانو، قائلا: "يحلم بالفوز بدوري الأبطال مجددا وعلى المدى القصير فهو يفكر بهذا الأسلوب ودائما ما يرغب في المزيد. يصعب أن تجد مثله في تاريخ الرياضة".

المصدر: RT + وكالات