مينديز: رونالدو سينهي مسيرته في ريال مدريد

الرياضة

مينديز: رونالدو سينهي مسيرته في ريال مدريدكريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gb4a

أكد البرتغالي خورخي مينديز وكيل أعمال كريستيانو رونالدو أن الأخير سيبقى في صفوف ريال مدريد الاسباني حتى الاعتزال في سن الأربعين.

ووضع مينديز بذلك حدا لأنباء ترددت كثيرا حول سعي مانشستر يونايتد لاستعادة "صاروخ ماديرا" الذي لمع في صفوف النادي الانجليزي بين عامي (2003 و2009) قبل انتقاله إلى ريال مدريد في صفقة خيالية.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية تصريحات وكيل أعمال أفضل لاعب في العالم العام الماضي، أكد فيها أن رونالدو لا يفكر حاليا إلا في النادي الملكي، ويشعر بسعادة غامرة لوجوده داخل أسوار القلعة البيضاء.

وقال مينديز: "كريستيانو يحمل يونايتد في قلبه لأنه بقي هناك 6 أعوام، لكنه يفكر حاليا فقط في ريال مدريد وسيبقى دائما هناك، الناس يعرفون أنه من المستحيل أن يرحل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد".

وأضاف: "سيعتزل رونالدو في ريال مدريد عندما يصل سن الأربعين، رونالدو أفضل لاعب على الإطلاق، يستمر في التطور، وفي الوقت الذي يتمتع فيه بعلاقات مميزة مع مانشستر يونايتد، إلا أنه يريد البقاء مع ريال مدريد،... إنه سعيد هناك،... لديه علاقة رائعة مع الرئيس، يملك عقدا طويل الأمد، سيكسر كل الأرقام القياسية ثم يعتزل".

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن مسؤولي مانشستر يونايتد يدركون  استحالة التعاقد مع كريستيانو رونالدو نظرا لارتفاع الكلفة المالية لذلك، ومع وصوله إلى سن 29 عاما، حيث أشارت الصحيفة إلى أن النادي الملكي لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 60 مليون جنيه إسترليني.

ولا تتوقف صعوبة الأمر على قيمة انتقال اللاعب فقط، بل على الراتب السنوي الذي سيحصل عليه رونالدو حيث توقعت الصحيفة حصوله على 20 مليون جنيه إسترليني في الموسم الواحد.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية قد أشارت إلى دخول خورخي مينديز في مشاكل شخصية مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، قد تجعله يقنع رونالدو بالرحيل عن النادي الملكي.

المصدر: RT + "سبورتبوكس.رو"