كابيلو مدرب روسيا: إبراهيموفيتش صديقي ولدي خطة لإيقافه

الرياضة

كابيلو مدرب روسيا: إبراهيموفيتش صديقي ولدي خطة لإيقافهالإيطالي فابيو كابيلو والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش - صورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gb2q

صرح الإيطالي فابيو كابيلو مدرب المنتخب الروسي لكرة القدم، الأربعاء 8 أكتوبر/تشرين الأول، بأن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش صديق له، لكنه يريد إيقافه، وينتظر مباراة صعبة أمام السويد.

وقال كابيلو في مؤتمر صحفي عقده يوم الأربعاء، عشية المباراة المرتقبة بين روسيا ومضيفتها السويد ضمن تصفيات "يورو 2016": "أنا أحترم إبرا جدا، هو صديق جيد بالنسبة لي. ولكن لدي خطة لإيقافه، نعم أريد إيقافه".

وقال كابيلو الذي درب السلطان إبرا في فريق يوفنتوس، عن وجه المقارنة بين المهاجم الروسي أرتيوم دزيوبا وإبراهيموفيتش، إن الأول لاعب شاب، والثاني كبير في السن.

ومن جهة أخرى، صرح المدرب الإيطالي بأن المنتخب الروسي ينتظر مباراة صعبة أمام السويد، ولكنها ستنتهي بنتيجة إيجابية، بقوله "من المؤكد أن المنافسة ستكون على أشدها. أنا أعرف المنتخب السويدي جيدا، لقد شاهدت مباراته أمام النمسا، التي ظهر فيها بمستوى لائق".

وأشار المدرب الإيطالي إلى أن المنتخب السويدي يعتمد على الضغط على الخصم، ويتمتع بالانضباط والمهارات الفردية العالية.

وأعرب كابيلو عن اعتقاده بأن المباراة ستكون مثيرة، وقال آمل في تحقيق نتيجة إيجابية.

يذكر أن المنتخب الروسي استهل مشواره في التصفيات بفوز عريض على ليشتنشتاين برباعية نظيفة، ويتصدر قائمة المجموعة الثامنة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام منتخب مونتينيغرو الذي تغلب بدوره على نظيره المولدوفي بهدفين نظيفين.

بينما بدأ المنتخب السويدي مشواره في التصفيات بتعادل إيجابي (1-1) مع مضيفه النمساوي، ويتقاسمان المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

المصدر: RT