أوزيل قد يغيب عن مواجهة بولندا بالتصفيات الأوروبية

الرياضة

أوزيل قد يغيب عن مواجهة بولندا بالتصفيات الأوروبيةمسعود أوزيل وسامي خضيرة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gb16

تحوم الشكوك حول مشاركة مسعود أوزيل مع المنتخب الألماني في مباراته ضد مضيفه البولندي، السبت 11 أكتوبر/تشرين الأول، ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2016، وذلك بسبب إصابة في ركبته.

ويعاني مسعود أوزيل لاعب خط وسط فريق آرسنال الإنكليزي البالغ من العمر 25 عاما، من أوجاع في ركبته اليسرى وسافر إلى ميونيخ الأربعاء من أجل تلقي العلاج على يد طبيب الاتحاد الألماني للعبة هانتس-ويلهلم مولر-وولفاهرت.

وقال المتحدث الرسمي باسم منتخب ألمانيا ينس جريتنر يوم الأربعاء "هناك بعض المشاكل في ركبته اليسرى. لا يمكننا قول المزيد في الوقت الحالي. سنرى كيف ستسير الأمور .. إذا حدثت تطورات جديدة خلال اليوم سنبلغ الجميع بها".

وسينضم أوزيل الذي شارك في مباراة فريقه آرسنال أمام تشيلسي (0-2) يوم الأحد الماضي، إلى قائمة المصابين في تشكيلة المدرب الألماني يواكيم لوف، إلى جانب باستيان شفاينشتايجر وماركو ريوس.

بينما من المفروض أن يلتحق بصفوف المانشافت لاعبه يوليان دراكسلر بعد تعافيه من نزلة برد.

وستلعب ألمانيا في ضيافة بولندا يوم السبت القادم، ومن ثم تستضيف إيرلندا يوم الثلاثاء المقبل.

يذكر أن المنتخب الألماني بطل العالم، كان قد بدأ تصفيات "يورو 2016" التي تستضيفها فرنسا، بالفوز على ضيفه الاسكتلندي (2-1)، وذلك ضمن المجموعة الرابعة.

وتتقاسم ألمانيا المراكز الثلاثة الأولى في المجموعة الرابعة مع كل من بولندا وإيرلندا برصيد 3 نقاط لكل منها، بينما تتذيلها كل من اسكتلندا، وجورجيا، وجبل طارق.  

المصدر: RT + "رويترز"