التعادل سيد الجولة الثانية للدوري الأوروبي

الرياضة

التعادل سيد الجولة الثانية للدوري الأوروبيالتعادل سيد الجولة الثانية للدوري الأوروبي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gan8

سيطر التعادل الإيجابي على لقاء فريقي فولفسبورغ الألماني وضيفه ليل بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وسجل الفريق الفرنسي أولا في الدقيقة الـ 77 عن طريق مهاجمه البلجيكي ديفوك أوريغي من ركلة جزاء، بينما أدرك فولفسبورغ التعادل قبل 8 دقائق من نهاية المباراة بهدف للاعب الوسط الشاب كيفين دي برن.

وبنتيجة التعادل فشل ليل (نقطتين) في انتزاع صدارة المجموعة التي بقيت من نصيب إيفرتون (4 نقاط) والذي تعادل في وقت سابق مع صاحب المركز الثالث فريق كراسنودار الروسي.

 

هذا وتعادل أيضا توتنهام مع ضيفه بشكتاش التركي بنفس النتيجة 1-1 في المجموعة الثالثة.

سجل للفريق الإنكليزي هاري كين بعد 27 دقيقة، فيما أدرك التعادل لبشكتاش السنغالي ديمبا با في الدقيقة الـ 89 من عمر المباراة من ركلة جزاء.

ويحتل بشكتاش الآن المركز الثاني للمجموعة برصيد نقطتين، وبفارق الأهداف أمام توتنهام، فيما يتصدر المجموعة فريق أستيراس تريبوليس اليوناني برصيد 4 نقاط.

 

أما إنتر ميلان فقد تغلب على ضيفه كارباكا أغدام الأذربيجاناني بهدفين مقابل لا شيء، حملا توقيع دانيلو دي أمبروزيو والأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقتين الـ 18 والـ 85.

إنترناسيونال يتصدر الآن مجموعته بالعلامة الكاملة بست نقاط من مباراتين.

 

وتعادل بطل المسابقة إشبيلية مع مضيفه ريجكا الكرواتي بنتيجة 2-2 في المجموعة السابعة.

سجل للفريق الإسباني ياغو أسباس والكاميروني ستيفان مبيا في الدقيقتين الـ 26 والـ 90، فيما هز شباكه أندريج كراماريتش من ركلة جزاء والبوسني زوران فرسيتش.

وبنتيجة المباراة تصدر إشبيلية مجموعته برصيد 4 نقاط أمام ستاندر ليغ البلجيكي بفارق نقطة واحدة.

 

المصدر: RT