الفضاء وأعماق البحار وجهة السياحة المستقبلية حتى عام 2024

الفضاء

الفضاء وأعماق البحار وجهة السياحة المستقبلية حتى عام 2024الفضاء وأعماق البحار وجهة السياحة المستقبلية حتى عام 2024
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gaj9

في غضون عقد من الزمن، ستخطو صناعة السياحة خطوة ثورية وتاريخية جديدة للبشرية، حيث ستتجه نحو الفضاء وأعماق المياه.

وأصدرت مجموعة من المهتمين بالمستقبل وخبراء صناعة السياحة عددا كبيرا من الأخبار والنبوءات بهذا الشأن في النسخة النهائية لتقارير موقع Skyscanner، والتي تهدف إلى رسم صورة للسفر والسياحة في العام 2024.

وستصبح سياحة الفضاء هي الجهة المقبلة حتما بالنسبة للسائحين الذين يبحثون عن جهات جديدة مجهولة لسفرياتهم المستقبلية، وللذين طافوا أرجاء الأرض من القطب الجنوبي حتى قبائل بابوا في غينيا الجديدة، كما تؤكد التقارير.

الفضاء وأعماق البحار وجهة السياحة المستقبلية حتى عام 2024

وبالمثل فسوف تصبح الرحلات إلى قاع البحار أيضا من السياحة "المألوفة" في المستقبل، وستظهر أسواق متخصصة لقضاء العطلات تحت الماء.

وعلى سبيل المثال تؤكد التقارير أنه في خلال عامين فقط من الآن، سوف يتمكن المسافرون بمبلغ 75 ألف دولار من السياحة على متن منطاد هواء ساخن من شركة World View Enterprises، والذي سيرسل الركاب إلى ارتفاع 30 كيلومترا فوق سطح الأرض داخل كابينة معادلة ضغط، التي ستمنح السائحين مشهدا فريدا للكوكب من هذا المدار البعيد.

كما يزداد الاهتمام بالسياحة تحت الماء، والتي ستنمو أيضا في غضون 10 سنوات حتى تصبح سوقا كاملة.

وأيضا على سبيل المثال وضعت شركة بولندية تسمى Deep Water Technology بالفعل تصميمات لفندق مستقبلي فخم المظهر تحت أعماق المياه، يتكون من أقراص تشبه سفينة الفضاء، وبنيت منه أجزاء تحت الماء لتقديم مناظر رائعة للبيئة البحرية.

المصدر : RT + "ان دي ديلي نيوز"