تعرف على هاتف مايكروسوفت نوكيا "لوميا 830"

العالم الرقمي

تعرف على هاتف مايكروسوفت نوكيا مايكروسوفت تكشف عن نوكيا "لوميا 830"
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gaj6

تهدف مايكروسوفت في هاتفها الجديد نوكيا Lumia 830 إلى تقليص الفجوة بين الهواتف المتوسطة السعر والغالية الثمن، ولذلك طورت الشركة الهاتف بإمكانيات كبيرة ليصبح من فئة "السعر المعقول".

والهاتف هو أيضا الأول من نوعه الذي يأتي محملا بأخر تحديث من برامج نوكيا Denim، فضلا عن المميزات الأخرى.

وتعتبر أهم مميزات الهاتف هي الكاميرا فائقة الوضوح، التي تستطيع التقاط صور مذهلة، وترتبط الصور تلقائيا بخدمة التخزين السحابي OneDrive التابعة لمايكروسوفت.

دقة الكاميرا 10 ميغابيكسل، وهي مزودة بتقنيات "PureView" وOIS و Zeiss، التي تمكن الهاتف من تثبيت الصورة بشكل رائع، كما يتميز الهاتف بثلاثة سماعات، ما يجعل من تسجيل الفيديوهات تجربة تستحق المشاهدة، وضوء فلاش الكاميرا من نوع LED.

والهاتف مزود بإطار معدني يمنحه قوة وصلابة عالية، والغطاء من مادة بولي كربونات منحني قليلا نحو الأطراف، كما يضم الهاتف منفذ USB صغيرا ومقبسا لسماعة الرأس على الحافة العلوية.

يحتوي الهاتف على شاشة بعرض مقاسه 5 بوصات، بتقنية "كلير بلاك" IPS LCD 720X1280 بيكسل، وهي تتميز بإضاءة قوية وزوايا رؤية واضحة في ضوء الشمس، وتقنية لمس الشاشة من نوع "فائقة الحساسية".

الذاكرة 16 غيغابايت، يمكن توسيعها عن طريق "كروت ميكرو اس دي" حتى 128 غيغابايت، مع ذاكرة سحابية مجانية 15 غيغابايت، والمعالج رباعي النواة من نوع سناب دراغون 400، مع تردد 1.2GHz.

المصدر : RT + "تايمز أوف إنديا"

فيسبوك 12مليون