الظفرة ينتزع نقطة من الجزيرة في مباراة مجنونة

الرياضة

الظفرة ينتزع نقطة من الجزيرة في مباراة مجنونةفريق الجزيرة الإماراتي - أرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gad9

انتزع الظفرة نقطة ثمينة من ضيفه الجزيرة في اللقاء الذي أقيم بينهما الاثنين 29 سبتمبر/أيلول، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي الإماراتي لكرة القدم.

بادر الظفرة بالتسجيل في اللقاء الذي أُقيم على ستاد "حمدان بن زايد"، عبر مهاجمه المغربي يوسف القديوي في الدقيقة الـ27 من زمن الشوط الأول، وأضاع المهاجم علي مبخوت فرصة التعادل بإهداره ضربة جزاء للجزيرة في الدقيقة الـ 49، ولكن زميله خميس إسماعيل عوض ضربة الجزاء الضائعة وأدرك التعادل في الدقيقة الـ66 من عمر اللقاء.

إلا أن فرحة الضيوف لم تدم إلا دقيقة واحدة فقط، فقد عاد يوسف القديوي ووضع فريقه في المقدمة مجددا بتسجيله الهدف الثاني له ولفريقه.

ورد المونتينيغري ميركو فوتشينيتش مهاجم الجزيرة بهدفين متتاليين في الدقيقتين الـ(75 و 80). قبل أن يقتنص المهاجم السنغالي ماخيتي ديوب هدف التعادل لأصحاب الأرض في الوقت القاتل وتحديدا في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع عبر ضربة جزاء.

وبهذه النتيجة، فرط الجزيرة بفرصة الارتقاء إلى الصدارة، بإضاعته نقطتين ثمينتين والإكتفاء بنقطة يتيمة، أضافها إلى رصيده الذي وصل إلى 8 نقاط، وبقي في مركز الوصافة بفارق نقطة خلف المتصدر الوحدة الذي سيستضيف الشارقة الثلاثاء.

ورفع الظفرة "بطل الدوري بالتعادلات" رصيده إلى 4 نقاط من أربعة تعادلات في الموسم، ويشغل المرتبة السابعة حتى الآن في الدوري.

المصدر: RT 

دوري أبطال اوروبا