روبين يعمق جراح ضيفه توربيدو موسكو في الوقت القاتل

الرياضة

روبين يعمق جراح ضيفه توربيدو موسكو في الوقت القاتللاعبو توربيدو موسكو يحتفلون بهدفهم في شباك روبين
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gacq

حول روبين تأخره أمام ضيفه توربيدو موسكو إلى فوز (2-1) في الوقت القاتل للمباراة التي جمعتهما الاثنين 29 سبتمبر/أيلول، في ختام المرحلة الـ 9 للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

وأنهى فريق العاصمة موسكو الشوط الأول لصالحه بهدف مبكر سجله لاعبه السلوفيني داليبور ستيفانوفيتش في الدقيقة الـ 15 من ضربة جزاء. لكن نادي روبين نجح في ترجيح الكفة لصالحه في الشوط الثاني بتسجيله هدفين دون رد، الأول أحرزه البرازيلي كارلوس إدواردو في الدقيقة الـ 68، أما الثاني فقد سجله البلغاري بلاغوي غيورغييف في لبوقت القاتل في الدقيقة الـ 88 من زمن اللقاء الذي جرى على أرض ملعب "قازان أرينا" بمدينة قازان.

ورفع روبين رصيده بعد هذا الفوز إلى 13 نقطة، ويحتل المركز الثامن. بينما تعرض توربيدو موسكو للهزيمة الخامسة على التوالي، وتجمد رصيده عند 4 نقاط فقط، ويشغل المركز الرابع عشر في قائمة الترتيب.

ويتصدر زينيت بطرسبورغ الذي تعادل سلبا على أرضه وبين جمهوره أمام فريق العاصمة الآخر سبارتاك يوم السبت، قائمة الدوري برصيد 25 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام وصيفه تسيسكا موسكو الذي كان قد تغلب على مضيفه أورال (4-3) في المباراة جرت بينهما في اليوم نفسه، على  الملعب المركزي بمدينة يكاترينبورغ.

ويليهما دينامو موسكو وكوبان من مدينة كراسنودار في المركز الثالث والرابع على التوالي برصيد 19 نقطة لكل منهما.

المصدر: RT 

دوري أبطال اوروبا