برشلونة يتخلص من صداع السلطان إبرا

الرياضة

برشلونة يتخلص من صداع السلطان إبراالسويدي زلاتان إبراهيموفيتش هداف باريس سان جيرمان الفرنسي
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gacj

أعلن باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم أن مهاجمه السويدي زلاتان إبراهيموفيتش سيتغيب عن المواجهة المقبلة ضد برشلونة في الجولة الثانية لدوري أبطال يوم الثلاثاء، بسبب الإصابة.

وقال النادي الباريسي في بيان أصدره الاثنين 29 سبتمبر/أيلول، إن هدافه زلاتان إبراهيموفيتش لم يتعافى بعد من الإصابة في كاحله.

وأوضح أن "تقييم الإصابة ومختلف الفحوصات التي أجريت له صباح اليوم لم تكن مطمئنة، وبالتالي سيغيب ابراهيموفيتش عن المباراة أمام برشلونة".

ويعاني السلطان إبرا من إصابة في كاحل قدمه اليسرى تعرض لها أثناء لقاء الأمراء ضد ليون في المرحلة السادسة من الدوري المحلي، وغاب على خلفيتها عن المباراتين الأخيرتين أمام كل من كاين وتولوز.

وقال لوران بلان مدرب بطل فرنسا، في مؤتمر صحفي يوم الاثنين، بخصوص مباراة فريقه ضد برشلونة، "سنواجه اساتذتنا.. تقريبا غدا".

وأقر مدرب الأمراء بتراجع مستوى فريقه في بداية الموسم الحالي على مستوى الدوري المحلي، وذلك في ظل غياب ابراهيموفيتش.

وتعادل سان جيرمان ست مرات في تسع مباريات خاضها على مستوى جميع المنافسات هذا الموسم بما في ذلك مباراته الاولى في دوري الابطال امام اياكس امستردام الهولندي، في حين حقق برشلونة ستة انتصارات في سبع مباريات دون أن يدخل مرماه أي أهداف.

ويرى بلان أن السبيل الوحيد لعودة سان جيرمان إلى سابق تألقه هو تقديم الكرة الهجومية التي دأب على تقديمها منذ توليه تدريبه خلفا للإيطالي كارلو انشيلوتي في الموسم الماضي، وقال "هذه هي فلسفتنا".

وأشار بلان إلى أن "برشلونة انتهج هذه الفلسفة طوال 30-40 عاما وانظروا ماذا حقق ذلك لهم.... تنقصنا النزعة الهجومية عندما لا نمتلك الكرة".

ويتقاسم باريس سان جيرمان مع فريق أياكس أمستردام المركزين الثاني والثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما، في المجموعة السادسة التي يتصدرها برشلونة بثلاث نقاط، بعد فوزه على ضيفه أبويل القبرصي بهدف وحيد في ملعب "كامب نو".

المصدر: RT + "رويترز"