بالفيديو.. حادث وعمر جديد لسائق دراجة

مجتمع

بالفيديو.. حادث وعمر جديد لسائق دراجةحادث وعمر جديد وسائق الدراجة ينجو بأعجوبة
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/gaaq

وقع حادث مرور ربما يبدو أشبه بتلك الحوادث التي تقع في أفلام السينما، إذ كاد تصادم بين سيارة وشاحنة نقل صغيرة أن يسفر عن موت محقق، أو إصابة بالغة لسائق دراجة وجد نفسه بين العربتين.

بينما كان سائق الدراجة الهوائية يقطع شارعا فوق المكان المخصص لعبور المشاة، كانت الشاحنة تواصل سيرها بسرعة من شارع يتقاطع مع خط العبور، كما يبدو في تسجيل الفيديو الذي التقطته كاميرا مراقبة مثبتة في شارع بمنطقة "ليوبيرتسي" القريبة من موسكو.

وفيما الحال كذلك ظهرت في المشهد سيارة قطعت الطريق على الشاحنة واصطمت بها، ما أدى إلى انفصال قطعة منها مر سائق الدراجة بينها وبين السيارة بسلاسة، ليصبح للحظات تحت الشاحنة وهي تسير على عجلتين جانبيتين فقط جراء الضربة، فيما بدا أشبه باستعراض بهلواني في سيرك.

لكن ذلك لم يمنع من أن ينال سائق الدراجة نصيبا من الإصابات، اقتصرت على "ملامسة بسيطة" من الشاحنة طرحته أرضا لثوانٍ معدودة.

بعد لحظة قصيرة استعاد الشاب توازنه وهرع إلى سائق الشاحنة في محاولة لانقاذه على إثر الحادث الذي وقع في 19 سبتمبر/أيلول 2014، يوم الميلاد الثاني لسائق الدراجة الذي وقع في الحادث على الرغم من التزامه بقواعد المرور، ولسان حاله يردد أغنية الفنان العراقي.. يا غافل إلك الله"..

المصدر: RT + "يوتيوب"