كالياري يروض أفاعي إنتر ميلان

الرياضة

كالياري يروض أفاعي إنتر ميلانإنتر ميلان يسقط أمام كالياري
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ga9j

مني إنتر ميلان بهزيمة ثقيلة على أرضه وبين جمهوره أمام ضيفه كالياري (1-4)، في المباراة التي جمعتهما الأحد 28 سبتمبر/أيلول، في المرحلة الخامسة للدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح كالياري التسجيل مبكرا بهدف أحرزه مهاجمه ماركو في الدقيقة العاشرة من صافرة البداية. وأدرك الأفاعي التعادل عبر المهاجم داني أسفالدو في الدقيقة الـ 18. وتلقى أصحاب الأرض ضربة موجعة بطرد لاعبهم الياباني يوتو ناغاتومو في الدقيقة الـ 27 لتلقيه إنذارين متتالين في غضون دقيقتين.

واستغل كالياري النقص العددي في صفوف الخصم وسجل لاعبه السويدي ألبين إكدال ثلاثة أهداف دون رد "هاتريك" لفريقه في الدقائق الـ (29 و 34 و 44)، وأضاع زميله أندريا كوسو ضربة جزاء في الدقيقة الـ 43 من زمن الشوط الأول.

وتوقف رصيد إنتر ميلان عند 8 نقاط، ويشغل المرتبة الرابعة بفارق الأهداف أمام سامبدوريا الذي سيلعب في ضيافة جنوى في وقت لاحق من اليوم.

بينما حقق كالياري قوزه الأول في الموسم الحالي، مقابل تعادل واحد أيضا، ويحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط.

كما تعثر ميلان بدوره أمام مضيفه تشيزينا بتعادله معه بهدف لمثله، سجل اللاعب دافيدي سوتشي هدف السبق لأصحاب الأرض في الدقيقة العاشرة. ورد عليه عادل رامي بهدف التعادل للروسونيري في الدقيقة الـ 19 من زمن الشوط الثاني.

ولكتفى ميلان بنقطة واحدة، أضافها إلى رصيده ليصل إلى 8 نقاط، بينما رفع تشيزينا رصيده إلى 5 نقاط، ويحتل المركز الثاني عشر على سلم ترتيب الكالتشيو.

المصدر: RT