حمى قطع الرؤوس تمتد إلى الولايات المتحدة أيضا

أخبار العالم

حمى قطع الرؤوس تمتد إلى الولايات المتحدة أيضا صورة من الأرشيف
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ga67

لعل حمى قطع الرؤوس لم تقتصر على مسلحي "الدولة الإسلامية" بل امتدت كذلك إلى الولايات المتحدة حيث أقدم رجل من ولاية أوكلاهوما على قطع رأس امرأة بعد خلاف في مكان العمل.

فقد نقلت شبكة (سي أن أن) الأمريكية عن مسؤول أمني أن الحادث وقع في ساعة متأخرة مساء الخميس في معمل للمعالجة، تابع لمصنع فوغان للأغذية، في مدينة مور، التي تبعد 10 أميال إلى الجنوب من مدينة أوكلاهوما، مضيفا أن الرجل حاول أيضا قتل امرأة أخرى.

 وقد أقدم نائب رئيس الشرطة على إطلاق النار على المشتبه فيه آلتون الكساندر نولان (30 عاما) ليتم نقله بعد ذلك إلى المستشفى حيث توقع المسؤول الأمني أن ينجو من إصابته.

ولم تقتصر موضة قطع الرؤوس فقط على الولايات المتحدة بل سبقتها بريطانيا في ذلك حيث ذكرت صحيفة (الصن) البريطانية أن رجلا قام في الرابع من سبتمبر/أيلول الجاري بالإجهاز على امرأة عجوز بسكين “منجلي” الطراز كالخنجر، وبه جز رأسها وفصله، مدشنا النحر على الطريقة “الداعشية” في لندن.

يذكر أن مجموعة من المتشددين مرتبطة بتنظيم "الدولة الإسلامية" أقدمت الأربعاء الماضي على قطع رأس الرهينة الفرنسي إيرفيه غورديل في الجزائر بعد أن هددت فرنسا بوقف ضرباتها على التنظيم في ظرف 24 ساعة.

المصدر: RT + "وكالات"

فيسبوك 12مليون