أفضل 3 أجهزة تلفاز بشاشات كبيرة في الأسواق

العالم الرقمي

أفضل 3 أجهزة تلفاز بشاشات كبيرة في الأسواقwww.ubergizmo.com
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ga50

قبل الذهاب لمتاجر الإلكترونيات والعودة الى المنزل بتلفزيون ذي شاشة كبيرة، يجب أن يحدد المشتري ما يريد، من حيث الحجم والمميزات والعلامة التجارية.

وهنا تقرير عن أهم ثلاثة تلفزيونات، ظهرت مؤخرا في الأسواق بالشاشات العملاقة، إلا أنه وقبل البدء بالحديث عن أهم مميزات كل منها، يجب علينا ملاحظة مايلي:

أولا: اختيار الغرفة التي سيوضع بها الجهاز، لأن اختيار غرفة غير مناسبة، أو زاوية إضاءة غير ملائمة، من شأنه أن يلحق ضررا شديدا بالعين، ويسبب مشاكل في البصر على المدى الطويل.

ثانيا: اختيار العلامة التجارية، إذ من الأمور المتعارف عليها الابتعاد عن الأجهزة التي لا تحمل علامات تجارية مميزة، مثل Sanyo أو Westinghouse، وخاصة الصينية مثل Hisense و TCL، إلا أن التكنولوجيا الحديثة شهدت تطورا مذهلا في الأعوام القليلة السابقة، وأصبحت هذه العلامات أيضا قادرة على تقديم منتجات جيدة.

أما عن الأجهزة الثلاثة الأكثر جودة في الأسواق حاليا فهي:

الجهاز الأول: LG 60" Plasma- Full 1080p HDTV. Model #60PB5600

الشاشة 60 بوصة، وسعر الجهاز 699 دولار، وعلامته التجارية مميزة جدا، حيث تعد "إل جي" واحدة من أفضل شركات التكنولوجيا في الأسواق العالمية.

الجهاز يضم مخرج HDMI، ومعدل تردد 600Hz.

الجهاز الثاني: Vizio E-Series 60" Full-HD LED Smart TV. Model #600I-B3

الشاشة 60 بوصة، وسعر الجهاز 799 دولار، والشاشة من نوع LED، وهو من التلفزيونات الذكية، مزود بتطبيقات مدمجة تسمح بالدخول على الانترنت وخدمة Netflix لمشاهدة الأفلام أونلاين.

وقد حصل هذا الجهاز على تقدير عال من الخبراء والمستهلكين على حد سواء.

الجهاز الثالث: Samsung 46" Class 1080p 60 HZ LED HDTV Item#: N82E16889102670

الشاشة 46 بوصة، وسعر الجهاز 500 دولار، وبالرغم من أن معدل تردد 60 HZ فقط، إلا أنه من أفضل التليفزيونات ذات الشاشة الكبيرة، ويتميز بسعر متميز جدا، كما أن شركة سامسونغ تؤمن خدمات ممتازة لما بعد البيع، في حالة حدوث أية مشكلة بالجهاز.

المصدر : RT + "لاتين بوست"