بالفيديو.. مشهد لطفلة تدخن الأرجيلة يثير استياء واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي

مجتمع

بالفيديو.. مشهد لطفلة تدخن الأرجيلة يثير استياء واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي طفلة تنفث دخان أرجيلة ووالدتها تصور
انسخ الرابطhttps://ar.rt.com/ga2b

رفع نشطاء تسجيل فيديو لطفلة هي تمسك أرجيلة وتبدو وكأنها تدخن، فيما يؤكد ناشر الفيديو على موقع الـ "يوتيوب" أن والدة الطفلة هي من قام بتصويرها.

وأثار التسجيل استياء غالبية النشطاء ممن شاهدوه وتداولوه فيما بينهم على نطاق واسع.

ووصف النشطاء هذا العمل بـ"غير المسؤول" من قِبل والدة الطفلة التي بدت في غاية البراءة وهي تمسك قصبة الأرجيلة وكأنها ناي تستعد للعزف عليه.

ويعتقد النشطاء أن عادة التدخين السيئة لن تكون "سيئة بالمعنى الحقيقي" بالنسبة للطفلة البريئة، وأن الأمر قد يأخذ منحى جديا بأن تبدأ بالتدخين في سن مبكرة بعد أن كان الأمر مجرد دعابة.

كما استشهد هؤلاء بالمثل الشعبي القائل.. "أوله دلع وآخره ولع".

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب