آمنة الكندي تتعهد بعدم تكرار أخطائها

الثقافة والفن

آمنة الكندي تتعهد بعدم تكرار أخطائهاآمنة الكندي من موقع "القدس العربي"
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/759396/

أعلنت الممثلة الكويتية آمنة الكندي أنها شرعت بقراءة نصوص الأعمال الفنية المعروضة عليها لعام 2015، مشيرة إلى أنها لن تكرر الأخطاء التي ارتكبتها في الموسم الماضي.

لكن الكندي لم تكشف عن طبيعة الأخطاء التي لن تكررها، بل تحدثت عن مشاركتها في مسلسل "ريحانة" الذي عُرض في موسم رمضان الماضي، والذي تصفه الفنانة بالنقلة في مشوارها الفني.

وقفت الكندي في هذا العمل أمام أيقونة الفن الخليجي حياة الفهد، مشيرة إلى أن الفنانة الكويتية الكبيرة منحتها ثقة أكبر بالأداء وأنها لم تبخل عليها ابدا بالنصائح والإرشادات. كما نوهت آمنة الكندي إلى انها تعتبر حياة الفهد "القدوة والأم" لها في الوسط الفني.

أما عن أعمالها الفنية في المستقبل المنظور فكشفت الممثلة الكويتية أنها تستعد للمشاركة في مسلسل "لمحات"، الذي ستجسد فيه شخصية زوجة سطحية للغاية ومن أسرة متواضعة الحال، لا تهمها طبيعة العمل الذي يمارسه زوجها بقدر ما يهمها أن يعمل ولا غير ذلك.

ومن المقرر أن يضم هذا العمل أسماء فنانين كويتيين كبار، يتقدمهم نجم الرعيل الأول سعد الفرج، والفنان محمد جابر، بالإضافة إلى عبد الرحمن العقل وجمال الردهان والممثلة الإمارتية هدى الخطيب، وهو من إخراج حسن أبل.

المصدر: RT + "القدس العربي"