بايرن ميونيخ يستعيد توازنه ويتخطى بادربورن بنجاح

الرياضة

بايرن ميونيخ يستعيد توازنه ويتخطى بادربورن بنجاحتوماس مولر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/759287/

استعاد بطل الدوري الألماني فريق بايرن ميونيخ توازنه وهزم ضيفه فريق بادربورن شر هزيمة عل ملعب إليانز أرينا بنتيجة 4-0، ضمن الأسبوع الخامس للبوندسليغا.

وانتزع البافاري بذلك قمة الجدول ورفع رصيده إلى 11 نقطة، بفارق نقطتين عن ماينز وهوفنهايم  صاحبي المركزين الثاني والثالث.

أما بادربورن الذي تلقى هزيمته الأولى في البطولة، منذ قدومه لدوري الدرجة الأولى هذا الموسم، فبقي في المركز الرابع برصيد 8 نقاط.

بايرن ميونيخ يستعيد توازنه ويتخطى بادربورن بنجاح

سجل للبايرن ماريو غوتسه بعد 8 دقائق فقط بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بينما أتى الهدف الثاني في الدقيقة الـ 15 من صاروخية لروبرت ليفاندفوسكي.

ونجح غوتسه في إكمال كرة ارتدت من حارس بادربورن أعلن منها الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة الـ 78، أما مولر فاختتم أهداف المباراة في الدقيقة الـ 84 من عرضية لروبين ترجمها بنجاح إلى الشباك.

روبرت ليفاندوفسكي

بايرن ميونيخ يستعيد توازنه ويتخطى بادربورن بنجاح

بيب غوارديولا

 

وفي مباراة ثانية فاز شالكه على على فيردر بريمن بنتيجة 3-0، سجل للفائز ماكس مير في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني، ورومان نيوشتادتير في الدقيقة الـ 51، ودينيس أووغو في الدقيقة الـ 61، وترانكييو بارنيتا قبل 5 دقائق من نهاية المباراة.

شالكه حقق نصره الآن في الموسم ويحتل الآن المركز الثالث عشر للجدول بخمس نقاط.

هذا وتعادل هوفنهايم وفرايبورج بنتيجة 3-3. سجل للأول طارق اليونسي وسبستيان رودي ويانيك فيسترجارد، فيما سجل لـ فرايبورج مايك فرانتز (هدفين) وفلاديمير داريدا من ركلة جزاء.

 

المصدر: RT

دوري أبطال اوروبا