ثورة تصوير الرياضيين بالطائرات من دون طيار ما زالت في انتظار تغيير لوائح الطيران

العلوم والتكنولوجيا

ثورة تصوير الرياضيين بالطائرات من دون طيار ما زالت في انتظار تغيير لوائح الطيرانثورة تصوير الرياضيين بالطائرات بدون طيار ما زالت في انتظار تغيير اللوائح
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/759273/

الآن يستعد جيل جديد من المصورين في أمريكا لإدخال تكنولوجيا تصوير الرياضيين من السماء بواسطة الطائرات بلا طيار، لجميع أنواع الرياضات، مع منح الجماهير صورا لم يروها من قبل.

وستساعد التكنولوجيا الجديدة في التقاط صور مبهرة بعد انخفاض أسعار هذه الطائرات حتى ألف دولار فقط، مع امكانية تركيب كاميرات صغيرة عليها عالية الدقة يمكن تشغيلها في غضون دقائق.

ولكن المشكلة الوحيدة المتبقية لاستخدام هذا النوع من الطائرات في التصوير هي مخالفة لوائح إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية ( FAA).

وتحظر لوائح إدارة الطيران الاتحادية الاستخدام التجاري لهذه الطائرات قبل تغيير اللوائح، أما الهواة فيمكنهم استخدامها طالما أنها تحلق بعيدا عن المطارات، وعلى ارتفاعات أقل من 120 مترا، وعلى مرمى بصر المُشغلين.

من أجل ذلك ينتظر هواة الطائرات من دون طيار تغيير لوائح إدارة (FAA)، والتوصل إلى قواعد ومعايير لاستخدامها في الأغراض التجارية، وفقا لتوجيهات الكونغرس، إلا أن التقارير الحكومية الأخيرة أكدت أن الإدارة لا زالت بعيدة عن الانتهاء من مشروع تغيير اللوائح، وأنها لن تستطيع الانتهاء منه في الموعد النهائي، الذي كانت حددته من قبل في سبتمبر/أيلول 2015.

المصدر : RT + "وايرد"