تطبيق "سويفت كي" يحقق مليون مرة تحميل في أقل من 24 ساعة

العالم الرقمي

تطبيق تطبيق "سويفت كي" لهواتف iOS 8 يحقق مليون مرة تحميل في أقل من 24 ساعة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758868/

حقق تطبيق "سويفت كي" رقما قياسيا في عدد مرات التحميل على الهواتف العاملة بنظام iOS 8، بلغ مليون مرة في أقل من 24 ساعة، ما يجعله يتبوأ مركز الصدارة في متاجر آيفون المجانية.

وتفوق التطبيق على تطبيقات أخرى شهيرة مثل "فيسبوك ماسنجر"، محتلا قمة الرسم البياني لتطبيقات آيفون المجانية في الولايات المتحدة.

وسيحاول مطورو SwiftKey بالتأكيد الاستفادة من موقع الصدارة، حيث سيبتعد التطبيق عن المقارنة بالمنافسين التقليديين : مثل SWYPE و Fleksy، وسيستغل الفرصة في تقديم خدمات مميزة للمستخدمين كبديل للوحة المفاتيح التقليدية في هواتف آبل.

وستواصل شركة SwiftKey رفع مستوى خدمات لوحة مفاتيحها مع مرور الوقت، ولا شك في مرحلة ما ستسعى إلى إضافة مميزات تدر أرباحا أعلى للشركة.

والتطبيق يعمل على الهواتف العاملة بنظامي آندرويد و iOS ، وله قدرات عالية على التنبؤ بالكلمات، حيث يستخدم مزيجا من تقنيات الذكاء الاصطناعي في التنبؤ بالكلمة التالية، التي ينوي المستخدم كتابتها داخل النص، وقد وصفت الشركة بأنها جزء من الاتجاه نحو "الحوسبة السحرية".

شركة SwiftKey تأسست في عام 2008 بواسطة جون رينولدز والدكتور بن مدلوك، ولديها الآن أكثر من 100 موظف، ومكتبها الرئيسي في ساوث ورك بلندن، وأيضا لها مكاتب أخرى في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية.

المصدر : RT + "ماك رومرز"