مروحيات روسية جديدة في معرض بجنوب إفريقيا

أخبار روسيا

مروحيات روسية جديدة في معرض بجنوب إفريقيامروحية "آنسات"
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758861/

تعرض شركة "مروحيات روسيا" أسرة واسعة من المروحيات في معرض " AAD - 2014 " للطيران والفضاء والدفاع بجنوب إفريقيا الذي يقام في الفترة ما بين 17 و21 سبتمبر.

وقال مدير عام الشركة ألكسندر ميخييف إن شركته ستقدم في المعرض مروحيتي النقل "مي – 171 شا" ، و"مي – 17 بي 5" ، ومروحية "مي – 35" للنقل والقتال ، و مروحية " آنسات" – أو" التدريبية، ومروحية كا – 32 آ" التجارية ونموذجا حديثا لمروحية " مي – 171 آ 2" المدنية.
وأشار المدير العام إلى أن سوق إفريقيا حيث تعمل حاليا 770 مروحية روسية تعتبر منطقة هامة بالنسبة إلى الشركة، مضيفا أن جنوب إفريقيا تستخدم  المروحيات الروسية من طراز "مي – 8/17" و"كا – 32".
وقال ميخييف إن شركته تقدم للزبائن الأفارقة نسخا مطورة لتلك المروحية، وهي "مي – 171" و" مي 172" التي تستخدم بالدرجة الأولى في مجال الطيران المدني. وتتصف بتعدد المهام ومتانة فائقة وبساطة القيادة وإمكانية استخدامها في ظروف الطقس المختلفة.
وبالإضافة إلى ذلك فإن رجال الشرطة يمكن أن يهتموا بمروحية "آنسات" التي يمكن أن تستخدم كمروحية للشرطة ومروحية طبية ونسختها التدريبية "آنسات – أو".
أما هيئات الطوارئ فيمكن أن تهتم بمروحية "كا – 32 آ" متعددة المهام التي يمكن أن تستخدم لإطفاء الحرائق وإزالة آثار الكوارث الطبيعية.
المصدر: " RT " + "سلاح روسيا"

تويتر RT Arabic للأخبار العاجلة