تشيلسي يلاقي مانشستر سيتي في معركة تكسير عظام مبكرة في البريميرليغ

الرياضة

تشيلسي يلاقي مانشستر سيتي في معركة تكسير عظام مبكرة في البريميرليغسيرخيو أغويرو ودييغو كوستا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758809/

يحل فريق تشيلسي ضيفا على خصمه مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنكليزي الأحد 21 سبتمبر/أيلول، في ختام مباريات المرحلة الخامسة من البطولة.

وقد يبدو لقاء القمة المبكر للوهلة الأولى ضعيف التأثير على سير الأحداث في المسابقة أو سير المنافسة على اللقب، ولكن الطريقة التي استعد بها كل من الفريقين لهذه المباراة تؤكد أن كليهما يدرك أهميتها جيدا ويوليها اهتماما كبيرا.

فقد منح تشيلسي مهاجمه الإسباني الدولي دييغو كوستا راحة من المواجهة التي تعادل فيها مع شالكه الألماني في بداية مسيرة الفريق بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

كما أراح مانشستر سيتي مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أغويرو في المباراة التي خسرها أمام بايرن ميونيخ الألماني 0-1 أيضا في دوري الأبطال ولم يدفع به إلا في وسط الشوط الثاني.

وقال البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي إنه أجبر كوستا على الراحة بسبب إصابة في أربطة الساق علما بأن اللاعب سجل 7 أهداف في أول 4 مباريات لفريقه بالدوري.

وأوضح مورينيو "دييغو كوستا ليس بحالة تسمح له بخوض 3 مباريات في الأسبوع.. يواجه مشاكل عندما يلعب مباراة واحدة. ولكننا نرى أنه سيكون جاهزا لمباراة الأحد."

أما عن السيتي فقد أكد جو هارت حارس مرمى الفريق الأزرق أن الفوز على تشيلسي سيكون ملحا وضروريا لآمال الفريق ومعنويات اللاعبين.

وأوضح "أنه أسبوع كبير ومهم بالنسبة لنا. نحتاج للفوز. إنها مواجهة صعبة في الدوري الإنكليزي. تشيلسي منافس لنا على اللقب ونحتاج للتغلب عليه."

 

المصدر: RT + وكالات