ريبيري لعب 22 دقيقة فقط مع البايرن قبل الإصابة مجددا

الرياضة

 ريبيري لعب 22 دقيقة فقط مع البايرن قبل الإصابة مجددافرانك ريبيري
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758596/

بات مهاجم بايرن ميونيخ الدولي الفرنسي فرانك ريبيري مهددا بالغياب لفترة أخرى، بعد تجدد إصابته في الركبة، وذلك بعد أن لعب 22 دقيقة فقط في مباراة فريقه أمام شتوتغارت في البوندسليغا.

وشارك ريبيري في منتصف الشوط الثاني للمباراة وقاده البافاري للفوز بعد تسجيله الهدف الثاني 2-0 في مرمى شتوتغارت.

ويغيب ريبيري عن صفوف بايرن خلال المباراة المقررة الأربعاء 17 سبتمبر/أيلول أمام مانشستر سيتي الإنكليزي في افتتاح مباريات الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يتضح بعد الموعد الذي يستطيع ريبيري (31 عاما) أن يعود فيه للملاعب.

وأبلغ ريبيري مدربه الأسباني غوارديولا بأن الأطباء طالبوه بالحصول على راحة لأن الآلام في الركبة اليسرى أصبحت أسوأ من ذي قبل.

هذا ويغيب عن بايرن أيضا باستيان شفاينشتيغر بسبب إصابة مماثلة منعته من المشاركة في المباريات منذ فوزه مع المنتخب الألماني في 13 يوليو/تموز الماضي بلقب كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وعانى ريبيري للمرة الأولى من هذه الإصابة خلال جولة بايرن بالولايات المتحدة ضمن الاستعدادات للموسم الحالي لتكون هذه الإصابة حلقة جديدة في سلسلة مشاكل ريبيري عام 2014.

هذا واحتاج اللاعب لإجراء جراحة في الجزء السفلي من ظهره خلال شباط/فبراير الماضي وغاب عن بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل بسبب إصابة في الظهر أيضا ثم أعلن اعتزاله اللعب الدولي وهو القرار الذي تعرض لانتقادات هائلة من مواطنه ميشيل بلاتيني رئيس الاتحاد الأوروبي للعبة.

 

المصدر: RT + وكالات