مورينيو يؤكد اتفاق تشلسي مع هازارد لتجديد عقده

الرياضة

مورينيو يؤكد اتفاق تشلسي مع هازارد لتجديد عقدهالبرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشلسي ومدافعه الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758475/

كشف البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، أن النجم البلجيكي ادين هازارد قد توصل لاتفاق مبدئي مع إدارة النادي اللندني، لتمديد عقده، ولم يبق سوى التوقيع.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي عقد عشية مواجهة شالكه في دوري الأبطال يوم الأربعاء: "، هازارد لاعب رائع، ولدينا آمال كبيرة في أن يبلغ مستويات أعلى. نحن نريد الإبقاء عليه وبالفعل يرغب تشيلسي في أن يبرم عقدا جديدا معه. والتوقيع الآن فقط مسألة وقت".

وأضاف السبيشل وان: "هازارد لاعب يملك موهبة كبية، و تشلسي المكان المناسب لصقل موهبته ليتحول من لاعب كبير إلى واحد من أفضل اللاعبين في جيله، نحن سعداء جدا بوجوده معنا، وسعداء أكثر بقراره الاستمرار في تشلسي".

ووضع مورينيو بذلك حدا لكل الشائعات التي تربط اللاعب بريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان هازارد الذي ينتهي عقده بعد ثلاث سنوات، قد عبر عن سعادته بوجوده في تشيلسي الأسبوع الماضي، وأكد أنه سينال مزيدا من الحرية في الملعب بعد تعاقد ناديه مع الثنائي الإسباني دييغو كوستا الذي أحرز سبعة أهداف في أربع مباريات وسيسك فابريغاس.

وتصدر ادين هازارد (23 عاما) الذي انضم إلى تشيلسي عام 2012 قادما من ليل الفرنسي، قائمة هدافي البلوز في الموسم الماضي برصيد 14 هدفا.

أما فيما يتعلق بمباراة الأربعاء فقد أكد مورينيو بأن شالكه خصم لا يستهان به رغم بدايته المتعثرة في البوندسليغا " شالكه تعادل مع بايرن ميونخ لذا لا أعتقد أن بدايته ضعيفة في الدوري .. ونحن في المقابل لسنا في القمة بعد، نحن نسعى للتطور في كل يوم ما زلنا بعيدين عن الكمال".

المصدر: RT + "رويترز" 

المحطة الفضائية الدولية.. خروج إلى الفضاء المفتوح