بالفيديو.. 83 مقابل 55 لصالح الفتاة

مجتمع

بالفيديو.. 83 مقابل 55 لصالح الفتاةهل الجنس اللطيف لطيف دائما ؟
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758244/

أظهر تسجيل فيديو أن وصف المرأة بالضعيفة لا يعكس حقيقة الأمر، على الأقل في هذا التسجيل الذي يرصد تحديا قاسيا بين فتى وفتاة انتهى بفوز كاسح لممثلة الجنس اللطيف.

يبدو المتنافسان في هذا الفيديو وهما يقومان بتمرين الضغط ويواجهان بعضهما البعض بكل ما في ذلك من معان، حتى بدا وكأنهما يؤديان رقصة الحرب ويستعدان لعراك أشبه بعراك الديوك.

بدت الفتاة متحمسة ومصممة على إلحاق الهزيمة بخصمها، وكأن مصير وسمعة كل معشر النساء معلقة بنتيجة هذه المقارعة المصيرية.

كما يبدو أن إصرار الفتاة القوي والواضح أربك الشاب أمامها، فبدأ الإرهاق يتسلل إليه حتى أنه ظهر الخصم الضعيف في هذه المنافسة، ما كان يضطره إلى أخذ قسط من الراحة لالتقاط أنفاسه، فيما كانت الفتاة تستمر في الضغط وكأنها توجه رسالة سخرية منه كخصم لا يليق بها.

انتهى الفيديو بفوز ساحق للمرأة على الرجل، إذ تمكنت الفتاة من أداء تمرين الضغط 83 مرة، ليعلن الشاب خسارته علما أن مؤشراته لم تتجاوز 55 مرة، كما يبدو في الفيديو الذي من المرجح أن الذي رفعه رجل، وإلا لما انتهى سريعا قبل رصد لحظة النشوة والزهو بلحظة الانتصار.

كثيرا ما يستفز الشبان من هواة الاشتباك بالأيدي بعضهم بأن يقول أحدهم للآخر.. "لكمتك ناعمة كلكمات الفتيات". لكن يبدو أنه بعد هذا الفيديو سوف يعيد الكثير من هؤلاء النظر في هذه المقولة.

المصدر: RT + "يوتيوب"