دي ماريا وهيريرا يحرزان باكورة أهدافهما مع الشياطين الحمر

الرياضة

دي ماريا وهيريرا يحرزان باكورة أهدافهما مع الشياطين الحمرالنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا يحرز باكورة أهدافه مع الشياطين الحمر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758239/

حقق مانشستر يونايتد فوزه الأول في الموسم الحالي في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، على حساب ضيفه كوينز بارك رينجرز (4-0)، وذلك في المرحلة الرابعة لمنافسات البريمير ليغ.

وشهدت بداية اللقاء الذي أقيم يوم الأحد 14 سبتمبر/أيلول، على أرض ملعب "أولد ترافورد" بمدينة مانشستر، إحراز كل من النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا والإسباني الشاب أندير هيريرا باكورة أهدافهما مع الشياطين الحمر، في الدقيقتين الـ (24 و 36) على التوالي.

وعزز المهاجم الدولي واين روني تقدم أصحاب الأرض بتسجيله الهدف الثالث في الأخيرة من زمن الشوط الأول. واختتم الإسباني الآخر خوان ماتا رباعية الشياطين الحمر في الدقيقة الـ 58 من عمر المباراة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 5 نقاط، بعد تحقيقه الفوز الأول له في الموسم الحالي للدوري، وذلك بعد أسوأ انطلاقة له في تاريخ البريمير ليغ، تحت قيادة مدربه الجديد الهولندي لويس فان خال، إذ استهل الدوري لأول مرة في تاريخه بالهزيمة في عقر داره أمام سوانسي (1-2)، ومن ثم تعادل مع سندرلاند (1-1) في المرحلة الثانية، وواصل نزيف النقاط

في الثالثة بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه بيرنلي الوافد الجديد إلى دوري الأضواء.

بينما توقف رصيد كوينز بارك رينجرز عند ثلاث نقاط، ويحتل المركز السادس عشر على سلم ترتيب البريمير ليغ

المصدر: RT