الفرنسي أوجيه بطلا لرالي أستراليا للمرة الثانية على التوالي

الرياضة

الفرنسي أوجيه بطلا لرالي أستراليا للمرة الثانية على التواليالفرنسي سيباستيان أوجيه سائق فريق "فولكسفاغن" الألماني، بطلا لرالي أستراليا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758210/

احتفظ الفرنسي سيباستيان أوجيه سائق فريق "فولكسفاغن" الألماني، بلقب بطل رالي أستراليا، المرحلة العاشرة لبطولة العالم لسباقات الرالي للسيارات، التي اختتمت الأحد 14 سبتمبر/أيلول.

وتفوق سيباستيان أوجيه على زميله في الفريق الفنلندي ياري ماتي-لاتفالا، بفارق (6.8) ثانية، وتلاهما زميلهما النرويجي إندرياس ميكلسن سائق فريق "فولكسفاغن" أيضا، في المركز الثالث بفارق (1.18,0) دقيقة، خلف صاحب الصدارة.

وقطع أوجيه بطل العالم، خطوة كبيرة نحو الاحتفاظ بلقبه، بعد أن رفع رصيده إلى 214 نقطة في الترتيب العام، موسعا الفارق إلى 50 عن زميله لاتفالا مطارده المباشر، وتبقى 75 نقطة متاحة، إضافة لنقاط المكافآت خلال الجولات الثلاث المتبقية والتي ستقام في فرنسا وإسبانيا وبريطانيا.

وتوج سيباستيان أوجيه (30 عاما) بلقب بطل رالي أستراليا للمرة الثانية على التوالي، محققا بذلك انتصاره السادس في الموسم الحالي، والثاني والعشرين له على مدار مسيرته.

وحسم فريق "فولكسفاغن" الألماني، باحتكاره للمراكز الثلاثة في رالي أستراليا، لقب الصانعين لصالحه مبكرا، وللعام الثاني على التوالي.

المصدر: RT + "سبورتبوكس.رو"