أتلتيكو يقهر الريال في لقاء "ديربي" العاصمة مدريد

الرياضة

أتلتيكو يقهر الريال في لقاء اتلتيكو يقهر الريال في لقاء "ديربي" العاصمة مدريد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758161/

سقط فريق ريال مدريد في معقله "سانتياغو بيرنابيو"، أمام أتلتيكو في لقاء "ديربي" العاصمة مدريد، السبت 13 سبتمبر/أيلول، ضمن الأسبوع الثالث لليغا الإسبانية بكرة القدم.

فاجأ البرتغالي تياغو مينديش الفريق الملكي بهدف مباغت سريع سجله في الدقيقة الـ 11 من انطلاق صافرة البداية، بتسديدة رأسية في الزاوية القريبة على يمين الحارس إيكر كاسياس، بعد ضربة ركنية من الجهة اليسرى. وأطلق مشجعو الفريق الملكي صفارات الاستهجان وخاصة نحو القديس إيكر كاسياس، الذي بات مهددا بفقدان مركزه في الحراسة، بعد الأداء المتواضع له في الأشهر الأخيرة.

وأدرك البرتغالي الآخر كريستيانو رونالدو نجم الميرنجي، التعادل لفريقه في الدقيقة الـ 26 من ضربة جزاء حصل عليها بنفسه.

وأطلق التركي أردا توران رصاصة الرحمة على ريال مدريد بهدف سجله في الدقيقة 77 بتسديدة متقنة في الزاوية اليسرى البعيدة، بعد تمريرة عرضية من الجهة اليمنى.

وتعرض ريال مدريد للهزيمة الثانية على التوالي أمام جاره اللدود أتلتيكو، بعد مباراة الذهاب في كأس السوبر الإسباني بهدف وحيد.

ورفع أتلتيكو، حامل اللقب، رصيده إلى 7 نقاط في مركز الوصافة، بفارق نقطتين خلف برشلونة.       

بينما حصد ريال مدريد ثلاث نقاط فقط، ويحتل المركز الـ 12 حتى الآن في الليغا.

وفيما يلي التشكيلة الأساسية للفريقين لهذه اللقاء:

فقد اختار كارلو انشيلوتي التشكيلة الأساسية التالية لريال مدريد:

إيكر كاسياس، بيبي، ألفارو أربيلو، سيرخيو راموس، فابيو كوينتراو، لوكا مودريتش، توني كروس، جيمس رودريغيز، غاريث بيل، كريستيانو رونالدو، كريم بنزيما.

بينما اختار الأرجنتيني دييغو سيميوني التشكيلة الأساسية التالية لأتلتيكو مدريد:

ميغيل مويا، خوانفران، جواو ميراندا، دييغو غودين، غيليرمي سيكيرا، تياغو مينديش، غابي، كوكي، راؤول غارسيا، راؤول خيمينيز، ماريو ماندجوكيتش.

المصدر: RT