بالفيديو .. شاب يحول أرضية مترو الى طبق يغمس منه

مجتمع

بالفيديو .. شاب يحول أرضية مترو الى طبق يغمس منهشاب يجعل أرضية مترو طبقا يأكل منه
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/758047/

انتشر فيديو التقط في إحدى محطات المترو الكندية يظهر فيه شاب قرر أن يتناول طعامه على أرضية المحطة، فسكب طبق معكرونة على الأرضية وبدأ يأكل، وبدا وكأنه ينظر إلى من حوله بتحد.

وفيما ركاب المحطة في انتظار القطار ظهر شاب يجر مكنسة كهربائية، شغلها ثم مررها على مساحة محددة في أرضية المترو عدة مرات قبل أن يخرج من كيس كان بحوزته طبقا بلاستيكيا سكب محتواه على الرقعة، دون أن ينسى الإتيكيت بوضع "فوطة" كي لا تتسخ ثيابه.

كان الشاب يتناول طعامه بشهية بدت طيبة، بل زاد الأرضية بلة بشيء من الصلصة التي راح يغمسها بقطعة خبز ليلتهمها بنهم، في مشهد من الطبيعي أن يوصف بأنه مقزز كحد أدنى.

وقع هذا المشهد الغريب على مرأى ومسمع من الركاب الذين أصابهم الذهول إزاء تصرف شاب لا يبدو أنه فاقد العقل، كما يصعب وصف الشاب بأنه لا يعتني بنظافته، إذ أنه وضع فوطة كي لا يلطخ ملابسه.

بعد الانتهاء من تناول طعامه اتجه الشاب معرفا بنفسه قائلا إنه رافي دالشاند، وإنه يقف خلف الابتكار الجديد، فيما ظهر تعريف به على أنه مدير في شركة، ليتضح أن الفيديو ليس سوى دعاية لمنتج جديد.

تفاعل كثير من النشطاء مع هذا الفيديو بآراء متباينة، فيما طرح بعض هؤلاء تساؤلات، منها أنه لم يظهر أي قطار في محطة المترو في تسجيل يفترض أنه ملخص لما دار في غضون دقائق لا ثوان فحسب.

وفي أي حال من الأحوال عبر العديد من النشطاء عن إعجابهم بفكرة الترويج الجديدة، وإن فضل هؤلاء أن يقتصر الأمر على فكرة تم تنفيذها فنيا في إطار إعلان، وألا يكون الفيديو نقل لصورة واقعية.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب