فيديو يكشف عن فائدة جديدة لشعر الإنسان

مجتمع

فيديو يكشف عن فائدة جديدة لشعر الإنساناللحظة الأخيرة قبل عدم القفز
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757977/

تناقل نشطاء فيما بينهم تسجيل فيديو رصد محاولة مغامر فريدة من نوعها للقفز من مكان مرتفع وهو مربوط بحبل مطاطي، لينتهي الفيديو بما هو غير متوقع.

طوال دقيقة كاملة تقريبا كان الشاب الذي عزم أمره وقرر أن يقفز يحاول التركيز واستجماع شجاعته للإقدام على هذه المغامرة، لكن لم يبد أنه كان يحقق نجاحا في ذلك، إذ كان تردده واضحا.

ومع ذلك لم يفقد الشاب الأمل وظل يحاول ويصارع الجانب غير الشجاع القابع فيه، فيما تطوع لذلك أيضا شخص يقف خلفه كان يحثه على أن يقفز. وفي لحظة قرر الشاب أنه بات شجاعا وقرر أن يقفز.

لكنه تراجع في اللحظة الأخيرة، وعوضا عن الاستعانة بمن يساعده ليقفز استعان به كي لا يقوم بذلك، وذلك بعد أن أمسك بشعره كي لا يهوي إلى الأسفل، وهو الشيء الوحيد الذي نجح "المغامر" بتحقيقه في هذا الفيديو، الذي تساءل بعض من شاهده.. ماذا لو كان الشاب ذو الشعر الطويل أقرعا ؟

كثيرا ما يوصف شخص كان على وشك الوقوع بمشكلة بأنه كان على بعد شعرة منها. ربما لم تكن شعرة واحدة فقط بل خصلة منه ساعدت الشاب في البقاء حيث هو بعد هذه المحاولة.

هذا ولم يعرف ما إذا كان الشاب المغامر قفز في نهاية المطاف، أم أنه لا يزال يحاول ويصارع الجانب غير الشجاع القابع فيه.. حتى الآن.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب