بالفيديو.. ملكة جمال البحر الأحمر تشارك في "دلو الركام" تعاطفا مع غزة

مجتمع

بالفيديو.. ملكة جمال البحر الأحمر تشارك في ريما عبد العزيز تتضامن مع فلسطينيي غزة
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757865/

رفعت ملكة جمال البحر الأحمر لـ 2013 فيديو يوثق مشاركتها في تجربة "دلو الركام" التي شارك فيها المغني الفلسطيني محمد عساف، تضامنا مع أهل غزة ومعاناتهم بسبب العدوان الإسرائيلي الأخير.

تظهر في هذا الفيديو الحسناء المصرية ريما عبد العزيز وهي تسكب دلوا من التراب على رأسها تعبيرا عن تعاطفها مع "أهلنا في قطاع غزة" المحاصر، وقد تضرعت إلى الله بأن ينصر كل المظلومين في الأرض.

وعلى الرغم من أن محمد عساف والصحفي الفلسطيني أيمن العالول الذي دشّن، أول دلو ركام لم يصرحا بأن هذه الفعالية بمثابة تحد لأحد، إلا أن ملكة الجمال المصرية قالت إنها قبلت تحدي محمد عساف، ربما لالتباس وقع بين "دلو الركام" و"دلو الثلج".

أثار هذا الفيديو إعجاب كثيرين ممن شاهدوه وأعربوا عن تقديرهم لما قامت به الشابة العربية "تضامنا مع أشقائها"، فيما أشار العديد من هؤلاء إلى أنه ينبغي الاهتمام بفعاليات كهذه والترويج لها عالميا، للفت أنظار الجميع إلى ما يعانيه الغزيون بسبب "الحصار المفروض عليهم".

ونوّه مهتمون إلى أنه كان الأجدر بالنشطاء والمشاهير العرب المشاركة بفعالية "دلو الركام" بعد تدشينها، عوضا عن مواصلة المشاركة في تحدي "دلو الثلج"، كما أعاد هؤلاء تسجيلا صوتيا للفنانة السعودية الشابة أسيل عمران، تعلن فيه رفضها المشاركة في "دلو الركام"، علما أنها شاركت في "دلو الثلج".

المصدر: RT + "يوتيوب"