بسمة الكويتية بعد غياب سنوات: لا أعارض عمليات التجميل

الثقافة والفن

بسمة الكويتية بعد غياب سنوات: لا أعارض عمليات التجميلالفنانة بسمة الكويتية
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757825/

أعلنت المغنية بسمة الكويتية عن عودتها إلى جمهورها بعد غياب دام 3 سنوات، وذلك بأغنية "قولوله تعبانة" التي تستعد لإطلاقها في المستقبل القريب.

وأعربت الفنانة عن تفاؤلها بأغنيتها الجديدة، وهي من كلمات الشاعر إياد إبراهيم وألحان أسامة المهنا وتوزيع إسلام شكري، منوهة إلى أنها "مع التجديد والتنويع في تقديم الأغاني"، وإلى أن التنويع يجب أن يشكل اللون الطربي والكلاسيك وغيرها.

كما اعتبرت أن المنتج الجيد يفرض نفسه في السوق، وأن الفنان الناجح "يتميز بما يقدمه". كما عبرت بسمة الكويتية عن سعادتها بمشاركتها في افتتاح مهرجان "صيفي ثقافي 9" حيث قدمت أغنية "اعترف لك"، معتبرة أن مشاركتها هذه أضافت لها الكثير ومهدت الطريق إلى تعرفها على فنانين من جيلها.

في شأن آخر قالت الفنانة إنها لا تعارض أن يخضع الفنان لعمليات التجميل، لأن "الفنان في الوقت الحالي صوت وصورة، فيجب أن يكون أنيقا ومقبول الشكل ولديه حضور كبير"، وإن لفتت الانتباه إلى أنها لم تخضع لأية عملية تجميل.

أما فيما يتعلق باحتكار شركات الإنتاج فقالت بسمة الكويتية إنها لا ترى مانعا في ذلك، "إذا كانت الشركة تخدم الفنان ماديا وإعلاميا بالفعل وليس مجرد كلام".

المصدر: RT + "الفن"

أفلام وثائقية