فيديو ليس للجميع .. نادلة تتسبب باشتعال النار في جسد فتاة

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757673/

رصدت كاميرا مراقبة في أحد المطاعم الصينية حادثة مأساوية أسفرت عن اشتعال النار بـ 3 شابات بينهن النادلة التي تسببت بذلك لعدم توخيها الحذر.

تبدو في الفيديو شاباتان تجلسان في المطعم وتتجه إحداهما إلى النادلة لتضيف شيئا من الزيت على الشواية.

وبينما تؤدي النادلة عملها انطلق اللهب من الشواية ليصيب رفيقة الأولى. فقدت النادلة أعصابها ورمت زجاجة الزيت على الأرض وفرّت بعيدا، وكذلك فعلت الفتاة الأولى وقد أصابتهما النار.

ولكن حسب الفيديو لا يبدو أن إصابة الفتاتين اللتين نجحتا بالفرار بحجم ما أصاب الضحية، التي تحولت إلى شعلة ملتهبة، وكانت تحاول إطفاء النار لكن دون جدوى.

كانت الفتاة تصارع النار إلى أن هب أحد زبائن المطعم لنجدتها وحاول إخماد الحريق المشتعل بها بشيء من ملابسه، لكن بقيت النار مشتعلة بجسدها في الثواني الـ 18 الأخيرة من الفيديو، لينتهي التسجيل على هذه الحال.

تم تحويل الفتيات الـ 3 إلى أحد مستشفيات مدينة ونتشو المطلة على بحر الصين الشرقي في جنوب شرق البلاد، حيث تدرس الفتاتان البالغتان من العمر 20 عاما في السنة الثانية في جامعة المدينة.

هذا وقد أفاد الأطباء المشرفون على علاج الفتيات أن النادلة (18 عاما) كانت أقل المتضررين، فيما أصيبت الأكثر تضررا بحروق في 78% من جسدها، وقال الأطباء إن حالتها لا تزال حرجة.

وعلى الرغم من أن مشاهد الفيديو المروعة تجعله غير مناسب للمشاهدة من قبل الجميع، إلا أنه من ناحية أخرى كما يرى البعض، يستحسن التعريف بهذا التسجيل المثير للرعب، كي يكون عبرة ونصحا للجميع بتوخي الحذر دوما.  

المصدر: RT + "يوتيوب"