"آيفون 6" وابتكارات "آبل" الجديدة خلال الحدث الإعلامي مساء الثلاثاء

العالم الرقمي

Apple
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757657/

يقام مساء الثلاثاء الحدث الإعلامي الخاص بشركة "آبل"، والذي تعلن خلاله عن أجهزتها وتقنياتها الجديدة من الهواتف المحمولة والحواسب اللوحية وغيرها.

يقام مساء الثلاثاء الحدث الإعلامي الخاص بشركة "آبل"، والذي تعلن خلاله عن أجهزتها وتقنياتها الجديدة من هواتف محمولة وحواسب لوحية وغيرها.

ويتوقع أنّ أبرز ما تتضمنه سلّة "آبل" اليوم، هو الهاتف المحمول "آيفون 6" بإصدارين مختلفين بالحجم وبعض المواصفات الأخرى. ورغم عشرات التسريبات المنشورة خلال الشهور القليلة الماضية حول مواصفات الهاتف الجديد من "آبل"، إلا أن أكثرها واقعية وموثوقية هو الشاشة الكبيرة التي قد تصل إلى 5.5 بوصة للإصدار الكبير، و4.7 للإصدار الأصغر من "آيفون 6". هذا بالإضافة إلى أن الشاشة ستكون مقاومة للخدش، ويتوقع أن يزود الهاتف بنظام دفع إلكتروني مبتكر من "آبل". ومع أن المعلومات المسربة تعتبرها المواقع المتخصصة موثوقة، إلا أنها تبقى في خانة الشائعات حتى يتم تأكيدها أو نفيها مساء اليوم.

والجهاز الآخر الذي تم الترويج له كثيراً ضمن المواقع المختصة بتسريبات "آبل"، هو ساعة ذكية ترتبط بالهاتف "آيفون" وتتكامل معه عبر برنامج يتم تنصيبه على الهاتف المحمول. وحسب التسريبات، فإن الساعة ستركز بشكل كبير على التطبيقات المساعدة على تحسين صحة المستخدم، ومراقبة حالته الصحية، ونشاطه الجسدي.

وكما جرت العادة يتوقع أن نشهد إصدارات جديدة من أجهزة "آيبود" و"آيباد". وكذلك ترجح التوقعات الإعلان عن الإصدار الجديد لنظام التشغيل "آي أو إس 8".

ويبقى كل ما ذكر هنا مجرد تخمينات وتسريبات للمراقبين، والكلمة الفصل تنطق بها "آبل" مساء اليوم في الساعة التاسعة بتوقيت موسكو (الخامسة بتوقيت غرينيتش).

المصدر: RT + مواقع