إسبانيا بطلة "يورو 2012" تمطر شباك مقدونيا بخماسية بمشاركة الحدادي

الرياضة

إسبانيا بطلة اسبانيا *مقدونيا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757596/

دك المنتخب الإسباني شباك ضيفه المقدوني (5-1) في المباراة التي جمعتهما الأثنين 8 سبتمبر/أيلول، في الجولة الأولى لتصفيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2016" بفرنسا.

وافتتح الماتادور المدريدي سيرخيو راموس مهرجان الأهداف مبكرا في الدقيقة 15 من انطلاق صافرة البداية. وتابعه زميله باكو ألكاسير مهاجم فالنسيا الشاب (21 عاما) بالهدف الثاني بعد دقيقتين فقط. وأضاف الماتادور الكاتالوني سيرخيو بوسكيتس الهدف الثالث في نهائية الشوط الأول بعد أن قلص المقدوني أجيم إبرايمير الفارق في الددقيقة 28 بهدف سجله من ضربة جزاء.

وعزز المهاجم دافيد سيلفا تقدم أبطال أوروبا بإحرازه الهدف الرابع لهم في الدقيقة الـ 50. واختتم بيدرو رودريغيز مهاجم برشلونة، مهرجان الأهداف في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.  

وشهدت الدقيقة الـ 77 دخول أرض الملعب مهاجم برشلونة الصاعد منير الحدادي المنحدر من أصول مغربية، ليشارك لأول مرة مع المنتخب الإسباني ويحرم المغرب من خدماته.

وتصدرت إسبانيا حاملة اللقب، قائمة المجموعة الثالثة برصيد ثلاث نقاط، بفارق الأهداف أمام سلوفاكيا التي حققت فوزاً ثمينا خارج أرضها على أوكرانيا بهدف وحيد. بينما سقط المنتخب البيلاروسي في فخ التعادل الايجابي (1-1) أمام مضيفه منتخب لوكسمبورغ.

المصدر: RT + "يوتيوب"