مسابقة "سيدة أمريكا" إلى سيفاستوبول"

الثقافة والفن

مسابقة مسابقة "سيدة أمريكا" في القرم
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757275/

ستقام مسابقة "سيدة أمريكا" في مدينة سيفاستوبول الروسية بشبه جزيرة القرم، وذلك إلى جانب مسابقة "سيدة روسيا" المماثلة.

جاء ذلك في صفحة الفعالية الرسمية على "فيسبوك" تحت عنوان "سيدة أمريكا" إلى سيفاستوبول بعد 25 عاما". وفي التفاصيل أن المسابقة ستقام بالقرم في 15 سبتمبر/أيلول عام 2015.
وقال رئيس المسابقة ديفيد مارميل: "ستزور 51 سيدة أمريكية  سيفاستوبول الروسية برفقة أزواجهن وأولادهن للتشجيع والاستجمام على شاطئ البحر الأسود، الأمر الذي سيبين للعالم أجمع أن شبه جزيرة القرم مكان آمن وكريم بالضيافة ومسالم".
وصرح مارميل: "زرت موسكو لأول مرة في عام 1990 بدعوة من الحكومة السوفيتية. وكانت فكرتنا المشتركة دعوة الفائزات في مسابقات الجمال من كل ولاية أمريكية إلى الاتحاد السوفيتي من أجل التنافس مع العدد نفسه مع النساء الروسيات المتزوجات وإقامة مسابقة "سيدة أمريكا – سيدة الاتحاد السوفيتي". وقد فعلنا ذلك. وحازت المسابقة على اهتمام كبير، على الرغم من قلة من كان يؤمن بإمكانية ذلك. ويصادف عام 2015 الذكرى الـ25 لهذا الحدث التاريخي. ومرة أخرى ستزور أجمل سيدات أمريكيا روسيا من أجل تبادل الهدايا، أملا بحلول السلام والاستقرار".
وقالت سيدة أمريكا لعام 2013 أوستن وليامز: "سأكون سعيدة بالفرصة المتاحة للتعرف على الثقافة الروسية وأجمل النساء المتزوجات في هذا البلد.كما أنها فرصة رائعة للمشاركات الأمريكيات للتعرف على عقلية أخرى وحضارة أخرى. وانتظر اللقاء في سيفاستوبول بفارغ الصبر".
وكانت فكرة تنظيم مسابقة جمال مشتركة مبادرة من مجلة "السياحة في روسيا" وهي ممثل روسيا الرسمي في مسابقات الجمال "سيدة العالم" و"سيدة أمريكا".
وتشارك في المسابقة النساء المتزوجات اللواتي لديهن أطفال، وعادة ما يشاركن بنشاط في الحياة السياسية والاجتماعية في بلدانهن، بالإضافة إلى الأعمال الخيرية. وتهدف المسابقة إلى تعزيز القيم الأسرية وفكر السلام والخير والجمال.
المصدر: " RT " + "صوت روسيا"