بالفيديو.. نيمار يثأر من كولومبيا بهدف رائع

الرياضة

بالفيديو.. نيمار يثأر من كولومبيا بهدف رائع نيمار يثأر من الكولومبيين بهدف رائع
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757188/

كرر المنتخب البرازيلي فوزه على نظيره الكولومبي في المباراة الدولية الودية التي جرت بينهما السبت 6 سبتمبر/أيلول، في استاد صن لايف في الولايات المتحدة، أمام نحو 73 ألف متفرج.

وأحرز البرازيلي نيمار دا سيلفا هدف اللقاء الوحيد لراقصي السامبا في الدقيقة 83 بتسديدة رائعة من ركلة حرة في أقصى الزاوية اليمنى.

وأكملت كولومبيا المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد خوان كوادرادو في الدقيقة 49 بعدما تلقى بطاقة صفراء ثانية بسبب خطأ ضد نيمار.

 وثأر نيمار بذلك من الكولومبيين لتعرضه لإصابة قوية حرمته من استكمال مونديال 2014، بعد تدخل قوي من الكولومبي كاميلو زونيغا في الدقيقة الـ 88 من اللقاء الذي انتهى بفوز السيليساو (2-1) وصعوده إلى المربع الذهبي لبطولة كأس العالم لكرة القدم، الجمعة 4 يوليو/تموز، على ملعب "بلاسيدو أديرالدو كاستيلو" بمدينة فورتاليزا البرازيلية.

وعاد النمر الكولومبي راداميل فالكاو مهاجم مانشستر يونايتد، إلى المشاركة مع منتخب بلاده في الدقيقة 77 بعدما غاب عن صفوفه في نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل، بسبب الإصابة.

وخاض المنتخب البرازيلي مباراته الأولى تحت قيادة مدربه الجديد القديم دونغا الذي تولى المهمة عقب كأس العالم خلفا للمدرب لويز فيليبي سكولاري الذي رحل بعد نتائج ضعيفة منها الخسارة (1-7) أمام ألمانيا في الدور قبل النهائي للمونديال.

المصدر: RT + "يوتيوب"