سبارتاك موسكو يدشن ملعبه الجديد بتعادل ودي مع تسيرفينا الصربي .. (فيديو)

الرياضة

سبارتاك موسكو يدشن ملعبه الجديد بتعادل ودي مع تسيرفينا الصربي .. (فيديو)سبارتاك موسكو يدشن ملعبه الجديد
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757137/

قص سبارتاك موسكو شريط ملعبه الجديد "الميدان المفتوح"، بتعادل إيجابي مع ضيفه تسيرفينا زفيزدا الصربي في اللقاء الودي بكرة القدم الذي أقيم بينهما الجمعة 5 سبتمبر/أيلول.

ودون دميتري كومباراوف لاعب سبارتاك موسكو اسمه في التاريخ كصاحب أول هدف على الملعب الجديد  "الميدان المفتوح"، سجله مبكرا في الدقيقة الثامنة، بطريقة "مخادعة" أرسل الكرة في الشباك الخالية من ضربة حرة مباشرة، بينما كان لاعبو الخصم ينتظرون صافرة الحكم.  

كما دخل لوكا يوفيتش التاريخ كأول لاعب من فريق تسيرفينا زفيزدا صربي، وأجنبي يسجل على ملعب "سبارتاك"، بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 84 بعد مجهود فردي رائع.

ويتسع ملعب "سبارتاك" الجديد، لـ 42 ألف متفرج، ويعد واحدا من أحدث الملاعب في أوروبا، ويتوافق تماما مع متطلبات الفيفا لإقامة المباريات على المستوى الدولي، وسيستضيف هذا الملعب مباريات مونديال 2018، وقبلها مباريات بطولة كأس القارات لكرة القدم في عام 2017.

وسيخوض سبارتاك موسكو أول مباراة رسمية على ملعبه الجديد ضد فريق توربيدو في 14 سبتمبر/أيلول الجاري، وذلك في إطار منافسات المرحلة السابعة للدوري الروسي الممتاز لكرة القدم.

يذكر أن فريق سبارتاك موسكو، يحمل الرقم القياسي من حيث عدد مرات الفوز بالدوري الروسي برصيد تسعة ألقاب، آخرها كان في عام 2001، وتوج ثلاث مرات بلقب بطل كأس روسيا، كما أحرز 12 مرة لقب بطل الدوري في الاتحاد السوفيتي السابق، 10 مرات كأس الاتحاد السوفيتي.

المصدر: RT + "يوتيوب"

مظاهرات في فلسطين ضد قرار ترامب