كوريا الجنوبية تفوز على فنزويلا بثلاثية وديا.. (فيديو)

الرياضة

كوريا الجنوبية تفوز على فنزويلا بثلاثية وديا.. (فيديو)كوريا الجنوبية تفوز على فنزويلا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757129/

تغلب المنتخب الكوري الجنوبي على نظيره الفنزويلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الدولي الودي بكرة القدم الذي أقيم بينهما الجمعة 5 سبتمبر/أيلول، في ملعب "بوتشون"، بسيئول.

افتتح المهاجم الفنزويلي ألكسندر روندون التسجيل لمنتخب بلاده بهدف أحرزه في الدقيقة 21 مستفيدا من هفوة ارتكبها الحارس الكوري كيم جين هيون. ولكن الشمشون الكوري قلب الطاولة على الفنزويليين وحول تأخره إلى فوز بتسجيله ثلاثة أهداف متتالية، الأول سجله المدافع لي ميونغ جو في الدقيقة 33. بينما تكفل زميله المهاجم لي دونغ كوك (35 عاما)، بتسجيل الهدفين الآخرين في الدقيقتين الـ (51 و 63) محتفلا بذلك بمباراته الدولية اليوبيلية رقم 100 مع منتخب بلاده.

وخاضت كوريا الجنوبية أول مباراة دولية لها منذ خروجها من دور المجموعات لنهائيات بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم، في وقت سابق اختيار الدولي الألماني السابق أولي ستيلكه مدربا جديدا للشمشون الذي خاض هذا اللقاء بدون مدرب، خلفا لهونغ ميونغ بو الذي استقال في يوليو/تموز الماضي، بعد خروج المنتخب المبكر من الدور الأول لمونديال البرازيل 2014 من دون تحقيق أي فوز.

وأشار الاتحاد الكوري إلى أن ستيلكه سيصل إلى كوريا الجنوبية يوم الاثنين المقبل، وسيحضر مساء مباراة ودية في البلاد ضد الأوروغواي.

المصدر: RT + "يوتيوب"