إن عشقت اعشق قمرا.. وإن صدمت اصدم سيارة شرطة (فيديو)

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757066/

أظهر تسجيل فيديو حادث اصطدام دراجة نارية بـ "3 عجلات" بسيارة، وذلك بعد أن استعرض سائق الدراجة مواهبه، ليتميز عن رفاقه في سرب من الدراجات.

لكن المثير لأسف الشاب "البهلوان" أنه اتخذ هذا القرار في اللحظة غير المناسبة أبدا، إذ أنه لم يكتف بالاصطدام بسيارة، بل بدا وكأنه اختار سيارة دورية شرطة لهذه المهمة.

ويبدو أن الشاب بتصرفه هذا وكأنه عمل بالمثل الشعبي القائل .. "إن سرقت اسرق جملا وإن عشقت اعشق قمرا"، والذي يمكن استكماله بـ "وإن صدمت فاصدم سيارة شرطة".

وفي أي حال من الأحوال يبدو أن الشاب سائق الدراجة قد حقق هدفه بالتميز، بل تجاوزت شهرته الشارع حيث التقط الفيديو ليصل إلى فضاء الإنترنت المفتوح.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب