بالفيديو.. إيطاليا تهزم هولندا بهدفين وديا

الرياضة

بالفيديو.. إيطاليا تهزم هولندا بهدفين ودياايطاليا هولندا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757063/

حقق المنتخب الإيطالي فوزا صريحا على ضيفه الهولندي بهدفين نظيفين في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما الخميس 4 سبتمبر/أيلول، بمدينة باري الإيطالية.

افتتح المهاجم الإيطالي تشيرو إيموبلي التسجيل للأزوري بهدف مبكر سجله في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الأول، عندما تلقى كرة طويلة من الوسط على مشارف منطقة الجزاء فتوغل إلى داخل منطقة الجزاء وأودعها في الشباك الهولندية بعد مراوغه الحارس. ووجه قائد المنتخب الإيطالي الضربة القاضية للهولنديين في الدقيقة الثامنة بتسجيله الهدف الثاني في شباكهم من ضربة جزاء حصل عليها زميله المهاجم زاز لتعرضه لعرقلة من قبل المدافع الهولندي برونو إندي الذي حصل على البطاقة الحمراء.

ونجح أنطونيو كونتي في أول اختبار له مع المنتخب الإيطالي، بعد توليه مهمة تدريبه خلفا لمواطنه تشيزاري برانديلي الذي استقال من منصبه عقب النتائج المخيبة للآمال في مونديال البرازيل 2014 وخروجه من الباب الخلفي من دور المجموعات.

بينما سقط الهولندي غوس هيدينك في الاختبار الأول له بعد توليه مهمة تدريب الطواحين الهولندية خلفا لمواطنه لويس فان خال الذي قاد البرتقالي إلى إحراز المركز الثالث في مونديال البرازيل.

المصدر: RT