بالفيديو.. فتى صربي يجتاز تحدي "دلو الثلج" بإشعال النار في جسده

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757061/

كشف تحدي "دلو الثلج" عن مواهب غير عادية يبدو أنه كان ينبغي الظهور لهذا التحدي كي يكون طرف خيط يصل من خلاله نشطاء إلى مواهبهم الدفينة، كما هو الحال مع شاب صربي ابتدع "تحدي النار".

يظهر الفتى في الفيديو وهو يذكر أسماء من يتحداهم، ثم يبدأ بسكب مادة سريعة الاشتعال على جسده فيما صديقه الذي يقف إلى جواره، أُسندت إليه مهمة إشعال النار. 

بالفعل ما هي إلا لحظات حتى تحول المغامر إلى شعلة ملتهبة، سرعان ما ألقى بنفسه في وعاء كبير مليء بالماء ليطفئ النار التي أمسكت به لثانية ونصف الثانية، ومن ثم اتجه إلى وعاء صغير مليء بالماء البارد وسكبه سريعا على نفسه.

وعلى الرغم من أن تجربة تحدي "النار" التي خاضها الفتى الصربي لم تتجاوز الثانيتين، إلا أن موقع RT يحذر من مغبة تكرار هذا التحدي لما يشكله من خطر على الحياة .. وليس في كل مرة تسلم الجرة كما يقول المثل العربي الشائع.

المصدر: RT + "يوتيوب"