كارداشيان تعبر عن امتنانها بصورة عارية تماما

الثقافة والفن

كارداشيان تعبر عن امتنانها بصورة عارية تماماكيم كارديشان
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757044/

أعربت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان عن امتنانها لمجلة "GQ" التي منحتها لقب "امرأة العام-2014"، وذلك بأن تعرت تماما في صورة نشرتها المجلة المعنية بالنجوم في نسختها الإلكترونية.

وقد تم الاحتفاء بكارداشيان لحصولها على هذا اللقب في حفل أقيم في دار الأوبرا الملكي في العاصمة البريطانية لندن، بحضور زوجها المغني المعروف كاني ويست.

وظهرت الشابة الحسناء بفستان يكشف أكثر مما يستر في هذا الحفل. وقد بدا ويست حريصا كي لا تقع زوجته في موقف محرج وأن تتعثر بفستانها الطويل والشفاف على السجادة الحمراء.

لكن ذلك لم يحل دون الوقوع في موقف غير مرغوب فيه، إذ ذكر مقدم الحفل الاسم الأول فقط من اسم النجمة، كما أنه أخطأ في التعريف بجائزتها على النحو الصحيح.

يذكر أن العديد من المشاهير حضروا حفل تكريم كيم كارداشيان، وكان بينهم جوني ديب وفاريل ويليامز وجيرارد باتلر ولينزي لوهان.

في شأن آخر طلب كاني ويست من زوجته التفكير جديا بالتخلي عن تلفزيون الواقع، على الرغم من شهرتها الواسعة التي حققتها بفضله، وذلك لرغبته بأن تكون حياته العائلية أكثر خصوصية مما هي عليه الآن وبعيدا عن أعين الجمهور والفضوليين.

من جانبها قالت كيم كارداشيان إنها تفكر فعلا باتخاذ هذه الخطوة، على الرغم من أن الأمر لن يكون سهلا بالنسبة لها ولعائلتها التي اعتادت أن تكون كيم محط أنظار المهتمين، عبر وسائل الإعلام التي تسلط أضواءها بقوة على النجمة صاحبة إحدى أكثر المؤخرات إثارة .. للجدل في العالم.

المصدر: RT + وكالات