رونالدو يعلن مجددا رغبته في العودة إلى "أولد ترافورد"

الرياضة

رونالدو يعلن مجددا رغبته في العودة إلى كريستيانو رونالدو
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/757042/

أعرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن سعادته في ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، ولكنه اعترف بأنه يرغب في العودة إلى صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي يوما ما.

وصرح رونالدو لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية، قائلا: "أشعر بالسعادة هنا في ريال مدريد. وما زال لدي أربعة أعوام مقبلة في عقدي، ولكن في المستقبل لا تعرف ما الذي قد يحدث لأنهم تعاملوا معي بشكل مذهل هناك (مانشستر يونايتد)".

وعبر رونالدو أفضل لاعب في أوروبا والعالم، مجددا عن عشقه لفريق الشياطين الحمر: "الكل يعرف، وقد قلت ذلك مرارا، مانشستر في قلبي، لدي الكثير من الأصدقاء هناك، الجماهير رائعة، أتمنى أن أعود إلى هناك يوما ما".

وأضاف هداف الموسم الماضي لدوري أبطال أوروبا: "حقيقة، يعجبني جدا اللعب مع مانشستر يونايتد، إنه ناد كبير. أنا واثق من أنه سيصبح فريقا جيدا مرة أخرى ".

وأشار رونالدو "صاروخ ماديرا" إلى أن "مانشستر يمر بلحظات صعبة. الموسم الماضي كان رهيبا، وهذا العام لم يبدأ بشكل جيد".

وأضاف النجم البرتغالي "ولكني أعتقد أنهم قاموا بجهد جيد فيما يتعلق بالتعاقد مع انخيل دي ماريا وراداميل فالكاو، أعتقد أن الفريق سيصبح أفضل كثيرا، أريد أن أراه أفضل لأنه ناد مذهل ويستحق أن يكون أفضل".

وقضى رونالدو ستة أعوام مع مانشستر يونايتد بين عامي (2003 و2009)، وتوج معه خلال هذه الفترة بثمانية ألقاب كبرى، من بينها ثلاثة ألقاب في الدوري الإنكليزي الممتاز، وبلقب دوري أبطال أوروبا.

المصدر: RT + "غازيتا.رو"