بالفيديو.. "الهيئة" توقف حفل زفاف وتمنع التصوير على كورنيش جدة

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756953/

يُظهر فيديو رُفع في موقع الـ "يوتيوب" احتفال عروسين مصريين بزفافهما على وقع الموسيقى والزغاريد المصرية برنّتها المعهودة والمدعوين من حولهما، وذلك على كورنيش مدينة جدة السعودية.

لكن الحفل انتهى سريعا بظهور مفاجئ لأعضاء هيئة "الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر".

وعلى الرغم من أن الحضور بدأ ينفض ما أن ظهرت سيارة "الهيئة" في المشهد، إلا أن أعضاءها أبوا إلا أن يطلبوا من الأقارب والأصدقاء إيقاف العزف، لينتهي الحفل بأغنية جاء في كلماتها .. "البطة البطة البطة".

لم يكتف هؤلاء بذلك بل إن شخصا ظهر في الفيديو وهو يأمر الحاضرين بعدم التصوير، فيما كان هذا الشخص ممسكا بهاتف خلوي للاتصال بهدف الحصول على تعزيزات، كما رجح بعض من شاهد التسجيل.

حظي هذا الفيديو باهتمام العديد من نشطاء منتديات التواصل الاجتماعي سواء في المملكة أو خارجها، حيث عبّر هؤلاء عن آرائهم إزاء ما شاهدوه فيه.

فقد أشار أحدهم إلى أن ظهور أعضاء "الهيئة" هو مفاجأة متوقعة دائما، فيما أعرب ناشط آخر عن رأيه بمشاركة جاء فيها أنه يصعب القول أي من العروسين كان سعيدا بوجود ضيوف لم توجه إليهم الدعوة.

أما إحدى الناشطات فكتبت أن أعضاء الهيئة أفسدوا ليلة العمر على العروس وزوجها وخلفوا انطباعا سيترسخ في ذاكرة الشابين والمدعوين، فيما كتب متابع أن العروسين والمدعوين لحفل زفافهما كانوا يحتفلون على الرصيف، ولم يبد أنهم تسببوا بإزعاج للمشاة أو أزمة سير في الشارع.

لكن أحد مشاهدي الفيديو فضّل التعليق على الفيديو بسؤال .. "لماذا منع أعضاء الهيئة التصوير طالما أنهم لم يخالفوا القانون؟".

المصدر: RT + "يوتيوب"