بالفيديو .. أمين يدافع والبارودي تسأل: أين المشكلة؟.. في صورة "المايوه"

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756873/

"كنت سأغير رأيي وكنت سأفرمك .. نقدا، لو كنت أنت من نشر هذه الصورة". هكذا توجه الإعلامي تامر أمين لضيفته الممثلة ريم البارودي، بعد انتشار صورتها بـ "تي شيرت" يوحي وكأنها بمايوه.

فقد أثارت صورة الفنانة هذه، على أحد شواطئ لبنان حيث أمضت إجازتها، سخرية كثير من النشطاء الذين هاجموا البارودي، فما كان منها إلا أن ردت على هؤلاء بعبارة مقتضبة أثناء اللقاء المتلفز قائلة: "أصحاب العقول في راحة".

ومع أن تامر أمين أكد لضيفته أنه يدافع عنها، إلا أنها أظهرت عدم الاكتراث بافتراضها أنها شخصيا أعطت الصحفيين الصورة التي أثارت حفيظة أمين وسمحت بنشرها، ثم سألت الإعلامي: ما المشكلة في ذلك؟ ليرد أمين بأنه لا يرغب بأن تروّج فنانة نفسها بصور كهذه.

هذا وسبق لريم البارودي أن ردت على منتقديها بصورة أخرى أرفقتها بتعليق جاء فيه أنها خصيصا للصحفية أو للصحفي المعقّدين ولكل معوق ذهنيا، طز فيكم واشربوا مية البحر .. أنا حرة".

رد نشطاء على ذلك بالتساؤل عن الفرق بين أن تعطي الفنانة صورتها هذه وبين أن تنشرها بنفسها، إذ أنها في كل الحالات لا تعترض على انتشارها في المواقع والمنتديات.

كما أضاف هؤلاء أنه غاب عن ذهن الإعلامي تامر أمين والفنانة ريم البارودي كما يبدو أن نشر الفنانين صورهم على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي، يعد بمثابة تصريح لوسائل الإعلام كي تعيد نشرها.

وبعيدا عن هذا الخبر تساءل العديد من المتابعين لأخبار الفنانين عن سبب استهداف الإعلامي تامر أمين مجموعة من الفنانات في الآونة الأخيرة بشكل بات ملفتا للنظر، إذ أنه هاجم أيضا فنانة الرقص الشرقي فيفي عبده وزميلتها الراقصة صافيناز، وها قد حان دور الممثلة ريم البارودي أثناء استضافته لها في برنامج "من الآخر".

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب