بالفيديو .. تحدي "دلو الثلج" يتحول في النرويج إلى "خلاّط الماء البارد"

مجتمع

انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756843/

قبل شاب نرويجي تحدي "دلو الثلج" وقرر خوض التجربة. لكنه رأى في مجرد سكب دلو من الماء البارد "جبنا" لا يرقى إلى مستوى التحدي، فشارك على طريقته مستخدما خلاط إسمنت مليء بماء شبه متجمد.

في بادئ الأمر احتار لارس كريستيان ريودال بالطريقة التي يتميز بها عن غيره في التحدي الذي واجهه به صديقه من اسكتلندا. إلا أن مهنته كسائق خلاط إسمنت جعلت فكرة تحقيق هدفه ماثلة أمامه.

يظهر الشاب النرويجي في تسجيل فيديو تحت خلاط الإسمنت جالسا على كرسي وقد أشعل سيكارة، وكأنه على وشك تناول فنجان القهوة الصباحي، ليتناول جرعة هائلة من الماء شبه المتجمد.

أدلى ريودال البالغ من العمر 29 عاما لقاء مع قناة تلفزيونية محلية وصف فيه المشاعر التي انتابته والماء ينهال عليه، فقال إنه شعر بالألم بادئ الأمر، لكنه بعد لحظات بدا وكأنه فقد هذا الشعور لأنه لم يعد يشعر بأي شيء على الإطلاق.

تلقى الشاب جرعة كبيرة من الماء البارد على دفعتين، إذ أنه قفز من مكانه ليختفي من المشهد، لكن سرعان ما عاد بعد ثوان معدودات ليواصل التحدي وقوفا هذه المرة، وإن لم يتمكن من الصمود في وجه الماء البارد حتى النهاية.

بعد تجاوزه التحدي تبرّع لارس كريستيان ريودال بالمال لصالح جمعية تُعنى برعاية المصابين بمرض التصلب الجانبي الضموري الذي بدأت حملة "دلو الثلج" بهدف التعريف به.

المصدر: RT + "يوتيوب"

صفحة أر تي على اليوتيوب