زوجة شوماخر تؤكد تحسن حالته تدريجيا

الرياضة

زوجة شوماخر تؤكد تحسن حالته تدريجياصورة من الأرشف للأسطورة الألماني مايكل شوماخر وزوجته كورينا
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756839/

قالت كورينا زوجة الأسطورة الألماني مايكل شوماخر، بطل العالم السابق لسباقات سيارات "الفورمولا 1"، إن الحالة الصحية لزوجها تتحس، لكن ببطء.

ونقلت وسائل الإعلام المحلية عن كورينا قولها يوم الثلاثاء 2 سبتمبر/أيلول: "حالته الصحية في تحسّن مستمر، ولكن بدون شك، هذه العملية تسير بوتيرة بطيئة للغاية".

وتستمر كورينا التي لم تنفصل عن شوماخر منذ أن التقيا عام 1991 وتزوجا عام 1995، في السهر إلى جانب سرير زوجها منذ إدخاله إلى المستشفى قبل حوالي أكثر من ثلاثة أشهر، وتشعر بأن بقاء أسرته حول سريره يعبر عن حبها له والأمل بشفائه.

ولم تفقد كورينا الأمل وستستمر في محاولاتها لإنقاذ زوجها مايكل شوماخر وإعادته إلى حياته الطبيعية، إذ تعتزم بناء مركز طبي مجهز بالكامل في قصره بسويسرا، بمبلغ يقدر بعشرة ملايين جنيه استرليني.

 وذكرت صحيفة  ديلي ميل أن كورينا شوماخر ستنفق هذا المبلغ من ثروة العائلة، التي تقدر بنحو 500 مليون جنيه إسترليني، على بناء المركز الطبي، بالرغم من تأكيدات الأطباء بأن فرص شوماخر في التعافي ضئيلة جداً.

يذكر أن شوماخر (45 عاما) كان قد غادر المستشفى في شهر يونيو/حزيران الماضي، لكي يستأنف رحلة تعافيه الطويلة في إحدى مستشفيات مدينة لوزان في بسويسرا بعد خروجه من حالة الغيبوبة التي كان دخلها نهاية 29 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، بعد تعرضه لإصابة بالغة نتيجة سقوطه أثناء التزلج في الجبال واصطدام رأسه بصخرة.

وتم إدخال شوماخر بعد العملية الجراحية للحد من النزيف والكدمات، في غيبوبة وخفضت درجة حرارة جسمه للتقليل من خطر المزيد من المضاعفات، في حين بدأت عملية ما يطلق عليها بمتابعة الاستيقاظ التدريجي في نهاية يناير/كانون الثاني الماضي.

المصدر: RT + "إيتار تاس"