50 رجل أعمال سعودي يبحثون فرص الاستثمار في فرنسا

مال وأعمال

50 رجل أعمال سعودي يبحثون فرص الاستثمار في فرنساالرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند والأمير سلمان بن عبد العزيز قبيل مأدبة رسمية في الإليزيه أمس الاثنين
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756801/

أكد مسؤول سعودي أن زيارة ولي العهد السعودي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود إلى الجمهورية الفرنسية، ستسهم في تعزيز العلاقات الاستثمارية بين المملكة وفرنسا.

وشهدت العلاقات الاستثمارية بين المملكة وفرنسا في الفترة الأخيرة تطوراً ملحوظاً في حجم التبادل التجاري في مختلف مجالات وصل إلى أكثر من 44 مليار ريـال سعودي، ما يعادل 11.7 مليار دولار.

ووصل الأمير سلمان، الأخ غير الشقيق للملك عبد الله بن عبد العزيز، إلى باريس الاثنين 1 سبتمبر/أيلول في زيارة تستمر ثلاثة أيام استهلها بلقاء الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند الذي أقام على شرفه مأدبة عشاء شارك فيها خصوصا رؤساء شركات.

وقال رئيس مجلس الغرف السعودية عبدالرحمن بن عبدالله الزامل إن فرنسا أحد الشركاء التجاريين المهمين للمملكة، ولديهما استثمارات مشتركة ضخمة يشجعها وجود نظام استثمار أجنبي متطور، مبيناً أنه سيتم خلال هذه الزيارة عقد لقاء رفيع المستوى بين وفدين تجاريين من المملكة وفرنسا يشارك فيه أكثر من 50 رجل أعمال سعودي يمثلون مختلف القطاعات الاقتصادية للتعرف على فرص الاستثمار بين البلدين.

المصدر: RT + وكالات

 

 

توتير RTarabic