ميسي يغيب عن "النهائي" الودي بين الأرجنتين وألمانيا

الرياضة

ميسي يغيب عن ميسي وشفانشتايغر
انسخ الرابطhttps://arabic.rt.com/news/756758/

ذكر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أن ليونيل ميسي قائد التانغو سيغيب عن اللقاء الودي ضد ألمانيا بطلة كأس العالم 2014 بالبرازيل، يوم الأربعاء المقبل، بسبب الإصابة.

وقال الاتحاد الأرجنتيني في بيان نشر بموقعه على الإنترنت الاثنين 1 سبتمبر/أيلول "يعاني (ميسي) من إجهاد عضلي في عضلات الفخذ الخلفية اليمنى وتم استبعاده كإجراء احترازي".

وأشار البيان إلى أن ميسي هو واحد من بين أربعة لاعبين شاركوا مع منتخب التانغو في نهائيات كأس العالم سيغيبون عن المباراة الودية، وهم ثنائي خط الهجوم ماكسي رودريغيز ورودريغو، وبالاسيو، إضافة إلى قلب الدفاع إيزكييل غاراي، بسبب الإصابة.

بينما تم استدعاء كل من إيريك لاميلا لاعب خط وسط فريق توتنهام هوتسبير الإنكليزي، ونيكولاس غايتان جناح فريق بنفيكا البرتغالي، لخوض المباراة الودية التي ستقام يوم الأربعاء في دوسلدورف الألمانية، تحت قيادة مدرب التانغو الجديد جيراردو "تاتا" مارتينو.

وسيلتقي المنتخبان في تكرار لنهائي مونديال 2014 بالبرازيل الذي انتهى بفوز ألمانيا على الأرجنتين (1-0) وتتويجه باللقب للمرة الرابعة في 13 يوليو/ تموز الماضي، وهي أول مباراة لهما منذ ذلك الحين.

وفيما يلي تشكيلة المنتخب الأرجنتيني التي اختارها تلتا مارتينو:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو (سامبدوريا)، ماريانو اندوخار (نابولي).

خط الدفاع: بابلو زاباليتا ومارتن ديمكليس (مانشستر سيتي)، فيدريكو فرنانديز (سوانزي)، ماركوس روخو (مانشستر يونايتد)، هوغو كامبانيارو (انترناسيونالي)، خوسيه باسانتا (فيورنتينا).

خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (برشلونة)، فرناندو غاغو (بوكا جونيورز)، لوكاس بيليا (لاتسيو)، ريكاردو الفاريز (انتر)، أوغوستو فرنانديز (سيلتا فيغو)، أنخيل دي ماريا (مانشستر يونايتد)، إنزو بيريز (بنفيكا)، إيريك لاميلا (توتنهام هوتسبير).

خط الهجوم: غونزالو هيغواين (نابولي)، سيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي)، نيكولاس غايتان (بنفيكا)، إيزكييل لافيتسي (باريس سان جيرمان).

المصدر: RT + "سبورت إكسبريس"

دوري أبطال اوروبا